اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة العالمية والوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة تكرمان جناح فلسطين في المعرض السياحي الدولي

السياحة العالمية والوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة تكرمان جناح فلسطين في المعرض السياحي الدولي

 

رام الله " المسلة " … تحت شعار ( فلسطين الارض المقدسة ) شاركت وزارة السياحة والآثار في المعرض السياحي الدولي انتورماركت (ITM 2014) والذي أقيم في العاصمة الروسية موسكو بوفد من كادر الوزارة السياحة والآثار و القطاع السياحي الفلسطيني من وكالات السياحة والسفر والفنادق وغيرها.

 

وقد اشار جريس قمصية رئيس الوفد الفلسطيني ان هذا المعرض يكتسب اهمية كبيرة اذ شاركت به 1450  شركة سياحية من 148 دولة من حول العالم ومن المقاطعات الروسية المختلفة , وزارة اكثر من 100000 زائر من المختصين في مجال السياحة ووكالات الاعلام والمهتمين حين ان المشاركة الفلسطينية في هذا المعرض تاتي استمرارية للجهود التسويقية لفلسطين في السوق السياحي الروسي والذي اصبح يحتل المركز الاول في اعداد السياح الوافدين وايضا في عدد ليالي المبيت في الفنادق الفلسطينية

 

وكان الجناح الفلسطيني في المعرض قد شهد اقبالا مميزا من زوار المعرض ومن قبل وكالات السياحة العالمية والروسية والتي تهتم ببرامج السياحة والحج الى الأراضي المقدسة الأمر الذي أتاح الفرصة للمثلي القطاع السياحي الفلسطيني الخاص للالتقاء بنظرائهم الروس لاستقطاب المزيد من وفود السياح والحجاج الى فلسطين. كما وزين الجناح بصور وملصقات للمواقع الدينية والأثرية والتراثية في فلسطين وتم خلاله توزيع عدد كبير من المواد الإعلامية الترويجية باللغة الروسية والتي أعدتها وزارة السياحة والآثار خصيصا استعدادا لهذا المعرض.

 

وقد شارك فائد مصطفى سفير فلسطين لدى روسيا وجريس قمصية في حفل الافتتاح الرسمي للمعرض بمشاركة عدد كبير من وزراء السياحة ورؤساء الوفود والضيوف الرسميين . كما وبدعوة من الهيئة الفيدرالية الروسية للسياحة تمت المشاركة في حفل الاستقبال الرسمي اذ تم تكريم وزارة السياحة الفلسطينية من قبل طالب الرفاعي امين عام منظمة السياحة العالمية على الترويج المميز للسياحة الفلسطينية في اسواق السياحة الروسية وعلى الجهود الكبيرة والمشاركة الناجحة في هذا المعرض. وتجدر الاشارة الى الجهود الكبيرة التي بذلها طاقم سفارة فلسطين لدى روسيا الاتحادية وعلى راسه فائد مصطفى سفير فلسطين والذين عملوا بتنسيق مباشر مع طاقم الوزارة لانجاح هذه المشاركة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled