Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ارتفاع عدد الرحلات الجوية إلى كوريا بسبب شركات الطيران الأجنبية منخفضة الأسعار

ارتفاع عدد الرحلات الجوية إلى كوريا بسبب شركات الطيران الأجنبية منخفضة الأسعار

 

سيئول، "المسلة"…  في الوقت الذي يهدد فيه نمو شركات الطيران منخفضة أسعار التذاكر مكانة شركات الطيران الرئيسة المحلية ، شهدت البلاد دخول شركات الطيران الأجنبية منخفضة أسعار التذاكر بصورة متواصلة.

وأعلنت وزارة الأراضي والنقل اليوم الأربعاء لـ يونهاب عن أن 4 شركات طيران أجنبية حصلت على إذن لبدء رحلات جوية بصورة دورية لعام 2014م، وقد بدأت ثلاث شركات منها عملها ابتداء من مطلع الشهر الحالي .

وستقوم شركة تشون-تشو أول شركة طيران صينية منخفضة أسعار التذاكر يوم 30 من الشهر الحالي برحلات جوية من شنغهاي وجيجو لمرة واحدة في اليوم، بعد أن قامت برحلات بصورة غير منتظمة .

وستبدأ شركة هونغ كونغ اكسبريس، أول شركة طيران لـ هونغ كونغ منخفضة أسعار التذاكر في نفس اليوم رحلاتها الجوية لمرتين في اليوم من إنتشون(كوريا الجنوبية) – هونغ كونغ، بعد أن حولت نفسها من شركة طيران كاملة الخدمات إلى شركة طيران منخفضة أسعار التذاكر في العام الماضي.

وبدأت شركة بانيلا للطيران اليابانية، رحلاتها من إنتشون- ناريتا مرتين في اليوم.

وتخطط شركة فيت زيت للخطوط الجوية الفيتنامية لبدء رحلاتها الجوية من إنتشون – هانوي لمرة واحدة في اليوم ابتداء من شهر أكتوبر القادم.

ويرى المراقبون أن زيادة دخول شركات الطيران الأجنبية ذات أسعار التذاكر المنخفضة يمكن أن تساعد على إعادة خارطة السوق بقيادة هذه الشركات على المدى الطويل.

وقال مسئول في شركة طيران جيجو، إن العديد من الركاب سيفضلون شركات طيران منخفضة أسعار التذاكر للرحلات القصيرة ، مما سيؤثر على تحويل هيمنة السوق بقيادة هذه الشركات مستقبلا.

ومن شركات الطيران منخفضة الأسعار الأجنبية التي تقوم باشرت رحلاتها إلى كوريا حاليا ، ابر آسيا أكس، سيبوباسيفك ، أير أسيا زيست، طيران بيتشي، طيران سكوت وغيرها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله