اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون العالمية: 300 مليون امرأة تستخدم المحمول حول العالم

فودافون العالمية: 300 مليون امرأة تستخدم المحمول حول العالم

القاهرة "المسلة"… قال جو جريفين مدير إدارة الاستدانة البيئية بشركة فودافون العالمية، إن هناك نحو 300 مليون امرأة تستخدم المحمول حول العالم، منوهاً إلى أن هناك مشروعات عدة تستهدف الشركة تحقيقها من بينها إنشاء مشروعات يستفيد منها 8 ملايين سيدة بحلول عام 2020.

 

وأشار إلى أن الشركة ستقوم – وفقا للتقرير – بتحليل خمس احتياجات أساسية للمرأة فودافون حسب احتياجات المرأة من قطاعات التعليم والصحة وغيرها.

 

وتابع على هامش مشاركته فى مؤتمر فودافون لتمكين امرأة تكنولوجياً عبر المحمول، أن الشركة تسعى دائماً إلى إطلاق العديد من المبادرات التى تساهم فى خدمة المجتمع وتنميته، موضحاً أنه تم إطلاق هذا التقرير بهدف إلقاء الضوء على الفجوة بين الرجل والمرأة فى مختلف المجالات، وعرض الفرص الحالية التى يمكن أن تساهم بها فودافون فى دعم المرأة تكنولوجياً.

 

قال جو جريفين مدير إدارة الاستدانة البيئية بشركة فودافون العالمية، إن تمكين المرأة المصرية ومساواتها بالرجل يعزز الاقتصاد العالمى بنحو22.3 مليار دولار بحلول عام 2020.

 

وأوضح جو جريفين أن المشروعات التنموية التى تستهدف فودافون إطلاقها تستهدف تمكين نحو 807 مليون امرأة تكنولوجياً عبر المحمول بحلول عام 2020.

 

وأشار إلى أن تلك المشروعات تتمثل فى تنميتها تكنولوجيا فى قطاعات الصحة والتعليم والتربية وغيرها من القطاعات الأخرى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled