اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تكريم «طيران ناس» لرعايتها مؤتمر إصابات الحبل الشوكي العالمي ٢٠١٤

تكريم «طيران ناس» لرعايتها مؤتمر إصابات الحبل الشوكي العالمي ٢٠١٤

 

الرياض "المسلة" ….رعت «طيران ناس» مؤتمر إصابات الحبل الشوكي العالمي ٢٠١٤ الذي نظمته مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية في الرياض، بالتعاون مع مشروع ميامي لعلاج الشلل التابع لجامعة ميامي الأميركية، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 5 آذار (مارس) الجاري، برعاية رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز. وناقش المؤتمر محاور عدة من أبرزها تطور جراحات الحبل الشوكي والأساليب العلاجية المبتكرة.

وتم تكريم «طيران ناس» ضمن المشاركين في المؤتمر كراعي بلاتيني في حفلة رعاها الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، ومثّل «طيران ناس» في حفلة التكريم الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة سليمان بن عبدالله الحمدان.

وأوضح الحمدان أن رعاية «طيران ناس» لهذا المؤتمر جاءت من خلال سعيها لتعزيز دورها تجاه المسؤولية الاجتماعية في المملكة كناقل وطني سعودي ملتزم بالمشاركة في خدمة المجتمع من خلال دعمها للعديد من الأنشطة المتنوعة للجمعيات الخيرية، وكذلك الحملات التوعوية أو الأبحاث العلمية التي تسهم في تقدم المملكة على المستويين العلاجي والأكاديمي، وتعود بأثر ملموس في المجتمع وتقدمه.

وكان لـ«طيران ناس» دور مميز في المشاركة في خدمة المجتمع من خلال تبنيه لمفهوم الشراكة المجتمعية المستدامة، إذ أسهمت أخيراً في دعم جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، إذ تكفّل الناقل الوطني بتقديم تذاكر مجانية لهم وأخرى مخفضة لمرافقيهم، إضافة لشراكته مع جمعية الأطفال المعوقين التي ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن تفاصيلها.

يشار إلى أن «طيران ناس» تشغل حالياً أسطولاً من الطائرات الجديدة، التي بينها 27 طائرة تقدم خدمة درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية. وأتاحت عملية إطلاق الهوية الجديدة وتطوير الخدمات التي تم تنفيذها أخيراً القدرة على تحقيق مزيد من النمو في ظل استمرارها في التوسع، من خلال إضافة المزيد من الوجهات الرئيسة لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك ضمن استراتيجيتها 20×20 التي تهدف من خلالها لنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled