اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الإدارة العامة للصحافة بالاقصر تناشد المواقع الاخبارية تحرى الدقة فى الاخبار التى تتناولها

الإدارة العامة للصحافة بالاقصر تناشد المواقع الاخبارية تحرى الدقة فى الاخبار التى تتناولها

 

الاقصر "المسلة" …. تهيب الإدارة العامة للصحافة والإعلام بمحافظة الأقصر العمل على تحرى الدقة فى تناول موضوع مرض الجزام الذي كان حديث بعض المواقع الاخبارية وعدد من القنوات الخاصة التى لاتهدف الا إثارة البلبة وضرب السياحة فى مقتل وصوروا الامرعلى انة وباء قد انتشر فى مدينة اسنا وان اصحاب هذاالمرض يمرحون فى شوارعها ويجلسون على المقاهى.

 يؤكد بدوى المصرى مدير عام الاعلام يؤكد على ان هذة الاخبار الهدف من وراءها تضييق الخناق على المواطن الفقير والعامل الكادح ووقف مصادر ارزاقهم خاصة وان السياحة قد بدات تظهر بعض الانتعاش خلال الفترة الماضية .

ويؤكد ان عدد الحالات المحصورة لهذا المرض لاتتجاوز 54 حالة فقط وتم محاصرتهم ومعالجتهم فى مستشفى الصدر باسنا وهى حالات مصابة منذ عشرات الشهور ويضيف المصرى بضرورة البعد عن النزعات الشخصية وان نعمل لصالح بلدنا وان نتق الله فيها وقد ثم الكشف عن مصادر هذه الإشاعات المغرضة حيث وراءها ثلاثة من اصحاب المواقع المشبوبة والتى من اهدافهم جمع المال فقط ،وهو مال حرام طالما يتسبب فى الاضرار بمصالح وطننا الحبيب .

بلادنا محفوظة بقدرة الله ودعوة ال بيت رسول الله ولن ينال منها الحاقدين والكارهين والجهلاء وعبدة المال الحرام … ان النقد البناء يبنى ولايهدم هو ما نحتاجة جميعنا خلال هذة الفترة الصعبة التى تمر بها مصر لصالح شبابنا واطفالنا الذين سنسئل عنهم جميعا يوم الحساب
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled