اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سلطنة عمان تشارك فى بورصة سوق السفر العالمى ببرلين

سلطنة عمان تشارك فى بورصة سوق السفر العالمى ببرلين

 

مسقط "المسلة" … تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة في فعاليات بورصة سوق السفر العالمي، التي تبدأ اليوم بالعاصمة الألمانية برلين ولمدة خمسة أيام، ويرأس وفد السلطنة أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، كما يضم الوفد في عضويته عددًا من المسؤولين بالوزارة وبمعيتهم 34 شركة ومؤسسة وهيئة تعنى بقطاع السفر والسياحة.

 

وذلك وسط حضور عالمي من كافة أقطار العالم والمهتمين بقطاعي السفر والسياحة ووسائل الإعلام المختلفة. بحسب جريدة الرؤية

وأكّد وزير السياحة أنّ مشاركة السلطنة تأتي للترويج للمقومات السياحية التي تتمتع بها للسلطنة مع إبراز الخدمات السياحية، والتي تسهم في التنمية السياحية وتسليط الضوء على المستجدات في القطاع الخدمي والسياحي واستقطاب أكبر عدد من السياح من الداخل والخارج.

 

 وأشار إلى أنّ وزارة السياحة تحرص من خلال هذه المشاركة على إتاحة الفرصة للشركات السياحية وبالترويج لبرامجها وعروضها، وإبراز صناعة السياحة في السلطنة من خلال تقديم المنتجات السياحية والتعريف بالمشاريع السياحيّة المستقبلية بالسلطنة.

ولفت إلى أنّ مشاركة السلطنة في هذه التظاهرة السياحية الاقتصادية تأكيد للمقومات السياحية الثرية والمتنوعة التي تعبر عنها السلطنة، والتي تستقطب سياح النخبة إليها. وقال معاليه يجد الزائر للجناح العماني في المعرض المعنى الحقيقي للسياحة التي تمثل روح الأصالة والبيئة العربية وبما تحويه من صحار وجبال وسهول وشواطئ مع الحضارة والتاريخ والعادات والتقاليد والفنون والثقافة والضيافة والمجتمع مضاف إليها البنى الأساسية للدولة الحديثة مع الخدمات السياحية والمنشآت الإيوائية ذات الجودة العالية مشكلة بذلك منتجًا سياحيًا يستقطب العالم إليه، والتعرّف على الشركات العاملة بقطاع السياحة من جميع أنحاء العالم وبناء علاقة تجارية بين هذه الشركات ونظيراتها بالسلطنة وتهيئة المناخ الاستثماري لها.

يذكر إنّ معرض بورصة السفر العالمي ببرلين يعد المعرض السياحي المتخصص الأكبر من نوعه على مستوى العالم سواء من حيث المساحة أو المدة الزمنية أو عدد المشاركين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled