اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة سياحة فلسطين تبحث مع مدراء ومسؤولي العلاقات العامة والاعلام اهمية صناعة السياحة

وزيرة سياحة فلسطين تبحث مع مدراء ومسؤولي العلاقات العامة والاعلام اهمية صناعة السياحة 

 

بيت لحم"المسلة"… استقبلت وزيرة السياحة والاثار السيدة رولا معايعة في مقر الوزارة في بيت لحم وفدا ضم مدراء ومسؤولي العلاقات العامة والاعلام في الوزارات والمؤسسات الحكومية، ضمن جولة تعريفية في محافظة بيت لحم، تنظمها وزارة السياحة والاثار ولجنة العلاقات العامة والاعلام في المؤسسات الحكومية.

 

ورحبت الوزيرة معايعة بالوفد واضعة اياهم في صورة ما تقوم به وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، مبينة أهمية السياحة في فلسطين علاوة على كونها النافذة التي يطل منها العالم على فلسطين، وضرورة ايجاد علاقة تكاملية وشراكة من اجل ضمان ازدهار القطاع السياحي في فلسطين والحفاظ على الآثار والموروث الثقافي.

وتطرقت الوزيرة للحديث حول الوضع العام وآخر التطورات على الصعيد الميداني والانجازات التي حققتها السياحة الفلسطينية خلال الفترة السابقة من خلال الجهود والبرامج التي تنفذها وزارة السياحة والآثار، والصعوبات التي تواجه السياحة الفلسطينية جراء ممارسات الاحتلال.

وقد ابدى الوفد اعجابه بانجازات وزارة السياحة والاثار، للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، في سبيل ضمان ازدهار القطاع السياحي في فلسطين والحفاظ على الآثار والموروث الثقافي بحسب معا.

وتجدر الإشارة الى ان الوفد سيزور كنيسة المهد وقرية بتير وبرك سليمان، بهدف الاطلاع على الماكن السياحية والاثرية والدينية وجهود وزارة السياحة والاثار في المحافظة عليها و العمل على ادراجها في لائحة التراث العالمي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled