اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة سياحة فلسطين تستقبل سيدة ألمانيا الأولى السابقة بتينا فولف

وزيرة سياحة فلسطين تستقبل سيدة ألمانيا الأولى السابقة بتينا فولف

 

بيت لحم "المسلة"… استقبلت وزيرة السياحة و الاثار رولا معايعة في بيت لحم سيدة ألمانيا الأولى السابقة بتينا فولف و التي تزور البلاد برفقة وفدا طلابيا ضم 50 طالبا و طالبة للإطلاع على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية حيث رافقهم وفد من الوزارة في جولة شملت ساحة وكنيسة المهد وشارع مغارة الحليب والبلدة القديمة بالإضافة لتقديم الدليل السياحي عاصم سعد شرحا للوفد الضيف عن تاريخ كنيسة المهد و مغارة الحليب وما تحويه من مواقع وما تمثله وترمز له.

ورحبت الوزيرة معايعة بـ فولف والوفد الاعلامي في فلسطين واضعة اياها في صورة ما تقوم به وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي ،مبينة أهمية السياحة في فلسطين علاوة على كونها النافذة التي يطل منها العالم على فلسطين حيث تطرقت الى آخر التطورات على الصعيد الميداني والانجازات التي حققتها السياحة الفلسطينية خلال الفترة السابقة بحسب معا.

وتحدثت الوزيرة عن الصعوبات التي تواجه السياحة الفلسطينية بشكل خاص والمجتمع الفلسطيني بشكل عام جراء ممارسات الاحتلال والمعيقات كالجدار والحواجز و الاغلاقات بشكل مستمر.

وبدورها، فقد اوضحت فولف عن سعادتها بهذه الزيارة وحسن الضيافة و سعت صدر وزيرة السياحة و الاثار في الاجابة عن اسئلة الطلبة حول مختلف قضايا المجتمع الفلسطيني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled