اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبي تختتم مشاركتها الناجحة بمعرض سوق السفر العالمي في بلجراد

سياحة أبوظبي تختتم مشاركتها الناجحة بمعرض سوق السفر العالمي في بلجراد

 

 بلجراد "المسلة"…  اختتمت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" امس مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي التي انطلقت فعالياته في 27 فبراير الماضي في العاصمة الصربية بلجراد وشهدت اهتماما دوليا واسعا بالمنتج السياحي المتميز الذي تقدمه إمارة أبوظبي.

 

واستقطب المعرض – الذي أقيم في أرض المعارض في بلجراد – كبريات الشركات المتخصصة في صناعة السياحة من 58 دولة حول العالم.

 

وقال مبارك راشد النعيمي مدير إدارة الترويج الدولي في الهيئة إن سوق السفر العالمي يوفر منصة مثالية للتعرف على أحدث التوجهات في مجال السياحة الواسع والتواصل مع المعنيين والخبراء وشركات السياحة المتخصصة إلى جانب دراسة المستجدات الراهنة وفرص التعاون المشترك لتنظيم جولات سياحية إلى إمارة أبوظبي والتعريف بالمنتج السياحي الذي تقدمه للسواح من صربيا والدول الأخري.

 

وأضاف النعيمي لـ وام إن مشاركة هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في مثل هذه المعارض والفعاليات العالمية تشكل محورا رئيسيا في خطط الترويج السياحي لامارة أبوظبي.

 

وأوضح أن أبوظبي قطعت شوطا كبيرا نحو ترسيخ موقعها علي خارطة وجهات السياحة المفضلة في العالم حيث يتمتع منتجها السياحي بطابع فريد تستمده من تراثها العريق وقيم الكرم والضيافة العربي الاصيل والذي يمثل الشخصية الاماراتية .. مشيرا إلى الجهود التي تبذلها الهيئة للترويج للامارة في مثل هذه المحافل الدولية ونوه إل أن الهيئة ستشارك في سوق السفر العالمي في برلين الاسبوع الحالي والذي يعتبر ثاني أكبر سوق للسفر بعد بورصة لندن وذلك ضمن خطتها للترويج لإمارة أبوظبي عالميا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled