اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة سياحة فلسطين تبجث مع محافظ اريحا سبل دعم القطاع

وزيرة سياحة فلسطين تبجث مع محافظ اريحا سبل دعم القطاع

 

اريحا "المسلة"… أكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار ورولا معايعة وزير السياحة والآثار على أهمية العمل الجاد والمشترك وبذل كل جهد ممكن للاستفادة من الموروث الثقافي والحضاري والديني لتنمية الواقع السياحي في محافظة أريحا والأغوار والارتقاء به.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المحافظ الفتياني بالوزيرة معايعة في مقر المحافظة ظهر اليوم الخميس بحضور محمد جلايطة رئيس بلدية اريحا وجمال الرجوب نائب المحافظ ود. حمدان طه الوكيل المساعد في وزارة السياحة والآثار وعدد من الكوادر العاملة في وزارة السياحة والآثار والمحافظة.

وقال المحافظ الفتياني لـ معا أن القيمة الحضارية والتاريخية والدينية التي حبا الله فلسطين بها جعلت منها أرضية خصبة للاستثمار في المجال السياحي والذي بدوره يساهم في دعم الاقتصاد الفلسطيني وتطويره وتحقيق المنفعة للشعب الفلسطيني.

الوزيرة معايعة أكدت على الأهمية الحضارية والتاريخية لمحافظة أريحا والأغوار مشيره إلى خطة وزارة السياحة الرامية إلى إعادة تأهيل المواقع السياحية المختلفة بهدف تطوير وتعزيز القطاع السياحي وبما يضمن سهولة الترويج للسياحة في فلسطين وتقديم خدمات سياحة متميز لزوار فلسطين.

ونوقش في اللقاء عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالقطاع السياحي وتنمية في محافظة أريحا والأغوار وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على تعزيز التعاون والعمل المشترك بما يضمن الارتقاء والنهوض بالقطاع السياحي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled