اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الجزار يبحث مع مديرى محطات السفارى بالبحر الاحمر تفعيل الإجراءات الأمنية

الجزار يبحث مع مديرى محطات السفارى بالبحر الاحمر تفعيل الإجراءات الأمنية

 

الغردقة "المسلة"… عقد حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر اجتماعا اليوم مع مديرى محطات السفارى ومنظمى رحلات السفارى وهيئة تنشيط السياحة لتفعيل الإجراءات الأمنية ورفع درجة الاستعداد.

وشدد مدير الأمن خلال اللقاء على ضرورة إلتزام محطات السفارى بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من الأجهزة الأمنية والتى تشمل الكشف أمنيا وسياسيا وجنائيا عن كل من يعمل فى قطاع السفارى وضرورة تعيين خفراء وأفراد أمن داخلى بالمحطات بهدف الحراسة والإبلاغ الفورى عن أية حوادث أو أى شخص يشتبه فيه.

كما شدد على عدم تواجد السائحين بالمناطق الجبلية بعد الغروب لأى سبب ومراعاة الإلتزام بخطوط السير ووضع بوابات إلكترونية وأجهزة كشف عن المفرقعات ونشر كلاب بوليسية بجميع البوابات ومداخل محطات السفارى لإحكام السيطرة الأمنية تأكيدا على أهمية قطاع السفارى كمقصد سياحى هام للسائحين وحرصهم على رحلات السفارى بالمناطق الجبلية .

ووجه مدير الأمن خلال اللقاء الشكر لجهود البدو فى المنطقة ومشاركتهم فى حماية المحطات والعمل المشترك من أجل النهوض بالسياحة والحفاظ على الأمن, مؤكدا أن دورهم الوطنى ومن أهم الركائز التى تدعم قطاع السياحة وتحافظ على الأمن بحسب أخبار مصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled