اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإمارات تفرض 15 ألف درهم غرامة على التلاعب ببيانات درهم السياحة

الإمارات تفرض 15 ألف درهم غرامة على التلاعب ببيانات درهم السياحة

دبى "المسلة" … أرسلت دائرة السياحية والتسويق التجاري في دبي تعميما إلى المنشآت الفندقية تحذر فيه من التلاعب ببيانات درهم السياحة محددة غرامات تصل إلى 15 ألف درهم لأي معلومات غير دقيقة في سجلات المنشآت الفندقية.

وتضمن التعميم المرسل معلومات حول سبل تحصيل درهم السياحة وضمان حسن التعامل بذلك على أفضل وجه، فضلا عن قائمة المخالفات والغرامات التي تصل إلى 15 ألف درهم بالحد الأقصى "للتلاعب أو البيانات المحاسبية أو تقديم معلومات أو مستندات أو سجلات غير صحيحة أو غير كاملة أو مزورة"، بحسب نسخة وصلت لاريبيان بزنس.

وكان قرار بفرض درهم السياحة قد صدر مطلع الشهر الجاري على أن يتم استيفاؤه من نزلاء المنشآت الفندقية في الإمارة على اختلاف تصنيفاتها بما فيها الفنادق والشقق الفندقية والنزل وبيوت العطلات.

ويتراوح رسم "درهم السياحة" من 7 إلى 20 درهما إماراتيا للغرفة في الليلة الواحدة استنادا إلى فئة التصنيف حيث سيتم البدء في تطبيق الرسم ابتداءً من 31 مارس 2014

ويهدف هذا الإجراء إلى تعزيز مكانة دبي سياحيا وبما يتماشى مع معايير السياحة العالمية حيث أن مثل هذه الرسوم السياحية تطبق في عدد من أهم الوجهات السياحية في العالم.

يشار إلى أنه هناك 83 ألفاً و688 غرفة وشقة فندقية في 611 منشأة في دبي بحسب دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled