اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“الزيات” من ميلانو..الحادث الارهابى تداعياته كارثية وتهدد صناعة السياحة المصرية فى الفترة القادمة

"الزيات" من ميلانو..الحادث الارهابى تداعياته كارثية وتهدد صناعة السياحة المصرية فى الفترة القادمة
 

القاهرة – المسلة- بسمة حسن – ادان الهامى الزيات رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية العمل الارهابى الذى اصاب القطاع السياحى فى مقتل فى اتصال هاتفى من ميلانو واكد ان استهداف السياح كارثة ولابد من اليقظة الامنية وان سرعة القبض على الجناة ومحاسبتهم ..الامل الوحيد فى تحجيم الاثار السلبية للحادث الارهابى على صناعة السياحة المصرية خلال الفترة القادمة .
 

واشار الزيات ان القطاع السياحى المصرى شارك فى المعرض السياحى بميلانو والذى انتهى بنجاح امس بوعود من الجانب الايطالى وايضا الاسبانى من خلال منظمى الرحلات الاجنبية بوفود سياحية خلال الفترة القادمة الى المقصد السياحى المصرى ،الا ان هذا الحادث المؤسف اربك المشهد مرة اخرى ولا نستطيع اليوم ان نعرف مدى تاثيره على هذه الوعود خاصة وانه اصاب واستهدف السياحة والسائحين مباشرة مما يؤثر سلبا على القطاع.
 

واكد "رئيس الاتحاد " ان هذا الحادث الارهابى يتسم بالخسة ، وهدفه ضرب الاقتصاد المصرى اجمالا من خلال مثل تلك الاعمال الارهابية.. مضيفا ان اصابة وقتل سائحين من جنسية معينة يصيب هذاالسوق مباشرة ويؤدى الى تراجع حاد فى حجوزاته لمصر ، ومن المتوقع ان يصدر تحذير من خارجية كوريا لرعاياها بعدم السفر الى المقصد السياحى المصرى مستقبلا . 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled