اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الاقصر يستأنف غداً رحلات طيران الشارتر مع لندن وباريس

مطار الاقصر يستأنف غداً رحلات طيران الشارتر مع  لندن وباريس

 

الاقصر"المسلة"… استعد مطار الأقصر الدولي، لإستئناف رحلات طيران الشارتر القادمة من لندن وباريس إلى الأقصر مباشرة، يومي الأحد والإثنين، القادمين بعد توقف دام لشهور .

ومن المقرر أن تصل إلى الأقصر غد الأحد، أولى رحلات طيران الشارتر الفرنسية، قادمة من باريس على متن رحلة مصر للطيران، بعد توقف دام أكثر من 8 أشهر .

من ناحيته قال ثروت عجمى رئيس غرفة شركات السياحة بالأقصر لـ اونا، أن عودة نشاط رحلات طيران الشارتر الفرنسية والإنجليزية، تعد خطوة متميزة فى طريق عودة السياحة المصرية لسابق عهدها، تتويجًا لجهود وزارة السياحة، والقطاع السياحى بمصر، للخروج بالسياحة من أزمتها الحالية .

وقال محمود العربى مدير مطار الأقصر الدولى، أن الطائرة التى تصل إلى المطار فى الرابعة إلا ربع، فجر الأحد ، قادمة من العاصمة الفرنسية باريس، بينما تصل بعد غد الإثنين أولى رحلات الشارتر الإنجليزية، قادمة مباشرة من لندن .

وتحمل كل رحلة، على متنها عدد من السياح الفرنسييين والإنجليز، وصحفيين بوسائل الإعلام المختلفة بالدولتين، ورجال أعمال وسياحة وطيران برفقة المدير الإقليمى لمصر للطيران، بلندن وباريس، حيث يقضون عدة أيام وسط المعالم الأثرية والسياحية، ثم يقومون برحلة نيلية بين الأقصر وأسوان، والإطمئنان على الحالة الأمنية، بالمدن السياحية المصرية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled