اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دولة موريشيوس تسعى لاستقطاب السياح السعوديين

سياحة دولة موريشيوس تسعى لاستقطاب السياح السعوديين

 

الرياض "المسلة"…  تسعى سياحة دولة "موريشيوس" إلى زيادة أعداد السياح السعوديين إليها بكل السبل، وتنفّذ الكثير من الحملات الترويجية والتسويقية لجذب السائح السعودي إليها بشكل خاص، والخليجى بشكل عام.

وانتهت زيارة وزير السياحة بموريشيوس، مايكل سيك يوين، على رأس وفد سياحي رفيع المستوى، يضم المدير العام لهيئة ترويج السياحة في موريشيوس، كارل موتوسامي، إضافة إلى عمر رامتولا مدير طيران الإمارات، وعدد من ممثلي الفنادق والمنتجعات ومنظمي البرامج السياحية، إلى السعودية والخليج أمس الاثنين 10 ربيع الآخر 1435.

وأكد وزير السياحة والترفيه في موريشيوس، مايكل سيك يوين لـ سبق، أن موريشيوس تعتبر جزيرة الأحلام ولؤلؤة المحيط الهندي، واختيارها وجهة لقضاء عطلة يمثل تجربة غنية، خاصة للباحثين عن الراحة والاسترخاء والفخامة.

وأضاف: "أنا على ثقة من أن السياح السعوديين سوف يلقون الترحاب وينعمون بدفء وكرم ضيافة شعب موريشيوس، إضافة إلى الهدوء والأمان والخدمات الشخصية المتكاملة، وكما يقال هنا: السعوديون يدلَّلون. والمعروف أن القليل من السياح السعوديين، الذين يقدر عددهم بـ2000 سائح فقط، هم من يزورون الجزيرة سنوياً".

من جانبه، قال مدير عام هيئة ترويج السياحة في موريشيوس، الدكتور كارل موتوسامي: "تحظى دول منطقة الخليج والشرق الأوسط بأهمية بالغة لدى صناعة السياحة. وبفضل الشراكة مع طيران الإمارات ومنظمي البرامج السياحية فإن أعداد السياح القادمين إلى موريشيوس تشهد نمواً متواصلاً. لقد ضاعفنا جهودنا التسويقية في المنطقة، ونتوقع زيادة بنسبة 25 % في أعداد السياح القادمين هذا العام. وتتميز جزيرة موريشيوس بالهدوء والطبيعة الساحرة؛ ما يجعلها قبله العرسان الجدد".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled