Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المسلة تنشر قائمة الفنادق والقرى السياحية المصرية المشاركة فى حملة (وحشتونا )

تقدم تخفيضات للسائحين العرب فى شرم الشيخ والغردقة

"المسلة "تنشر قائمة الفنادق والقرى السياحية المصرية المشاركة فى حملة " وحشتونا "

القاهرة "المسلة"سعيد جمال الدين … تسعى وزارة السياحة المصرية للعمل على تنشيط الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية خلال الفترة المقبلة بعدما شهدت الحركة الوافدة من الأسواق العربية تراجعاً كبيراً نتيجة التوترات السياسية والأمنية .. الأمر الذى حدا بالوزارة إلى الاتجاه لإطلاق حملة داخل المنطقة العربية بعنوان ( وحشتونا) – والتي تستمر حتى نهاية الموسم الصيفى المقبل ( سبتمبر ) 2014 – وهو تعبير عن مدى الحب والود الذى يكنه الشعب المصرى لأشقائه من الدول العربية.. وسعت الوزارة من خلال هذه الحملة أن يكون الإعلام من الأدوات الهامة التى يتم من خلالها الترويج والتسويق والتنشيط للسياحة المصرية فى هذه الدول.

وقد بدأت وزارة السياحة فى دعوة العديد من الصحفيين والمراسلين بالصحف الرئيسية بالمنطقة العربية لزيارة مصر للتعرف على الحقيقة الكاملة لأمن وأمان المقصد السياحى المصرى وخاصة بمنطقتى الغردقة وشرم الشيخ .

كما قامت أيضاً بالتنسيق مع الغرف السياحية بالمشاركة فى هذه الحملة سواء باستضافة الوفود الإعلامية أو وكالات السفر والسياحة بالمنطقة العربية فى الفنادق بشرم الشيخ والغردقة ..وقد أسفر عن هذا التنسيق إعلان عدد من الفنادق والقرى السياحية المشاركة فى دعم هذه الحملة من خلال منح ليلة مجانية عند إقامة أى سائح قادم على خطوط مباشرة من الكويت والسعودية والإمارات ( فى هذه المرحلة ) إلى شرم الشيخ والغردقة أياً كانت عدد ليالى الإقامة .

أما الفنادق شرم الشيخ فهى هوليداى "4 نجوم"، جولى فيل ماريتيم رويال بنسيولا "5 نجوم"، لاجونا فيستا بيتش "5 نجوم"، لاجونا فيستا جاردن "4 نجوم"، كوين شارم "4 نجوم"، فنادق سى جروب ريزورتس "شركة مصر للإسكان" المالكة لفنادق سى كلوب "4 نجوم" وسى لايف "4 نجوم"، هلنان مارينا شرم الشيخ "4 نجوم"، ماريتيم جولى فيل جول أند ريزورت "5 نجوم"، فنادق ومنتجات روتانا: فندق كورال بيتش المنتزه "4 نجوم" وكورال بيتش تيران "4 نجوم"، نوفتيل شرم الشيخ "5 نجوم"، جاردينيا بلازا "4 نجوم"، ميليا شرم الشيخ "تحت التقييم"، فنادق ومنتجعات البارون: فندق البارون ريزورت "5 نجوم" وفندق البارون بالمز "5 نجوم"، كليوباترا لاكشرى "4 نجوم".

ومن فنادق الغردقة رويال أزور "4 نجوم"، كلوب أزور "4 نجوم"، ثرى كورنرز صنى بيتش ريزورت "4 نجوم"، فندق ومنتجع جراند بلازا "4 نجوم"، قرية سوليمار برادايس "سفاجا" "3 نجوم"، قرية منا فيل "سفاجا" "4 نجوم"، بالم بيتش ريزورت "4 نجوم"، لوتس باى "سفاجا" "3 نجوم"، منتجع بريما لايف مكادى الغردقة "5 نجوم"، منتجع ماريوت الغردقة "5 نجوم"، سلطان بيتش "الممشى السياحى" "4 نجوم"، كنج توت "3 نجوم"، جولدن بيتش الغردقة "4 نجوم"
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله