اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق خدمتها اليومية المباشرة إلى تايبيه

طيران الإمارات تطلق خدمتها اليومية المباشرة إلى تايبيه

 

دبي "المسلة"… دشنت " طيران الإمارات " اليوم خدمتها المباشرة من دون توقف إلى مدينة تايبيه أحدث وجهة تنضم إلى شبكة خطوط الناقلة.

 

وسافر على الرحلة الافتتاحية "ئي كيه 366" التي إنطلقت صباح اليوم من مطار دبي الدولي وفد رفيع المستوى برئاسة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

 

وقال الشيخ أحمد لـ وام "بدأت علاقة طيران الإمارات مع تايبيه منذ عام 2003 عندما أطلقت الإمارات للشحن الجوي خدمة شحن من دبي ويسعدنا اليوم تدشين خدمة ركاب يومية من دون توقف إلى هذه المدينة التي تعد مركزاً نشطاً للصناعة والأعمال".

 

وأضاف إن دبي وتايبيه متشابهتان للغاية فكلاهما يمثل محورا تجاريا مهما وكلنا ثقة بأن خدمتنا الجديدة ستلعب دورا حيويا في تعزيز حركة التجارة والسياحة في الاتجاهين.. فقد قمنا وتماشيا مع نهجنا بترويج مختلف الوجهات التي نسير رحلات إليها بتنفيذ حملات لترويج تايبيه عبر شبكة وجهاتنا العالمية بهدف زيادة أعداد المسافرين إليها من السياح ورجال الأعمال .

 

ويرافق الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على الرحلة الإفتتاحية وفد رفيع المستوى يضم كلا من علي مبارك الصوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لشؤون مكتب الرئيس وإدارة المنشآت ونبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الإمارات للشحن الجوي وعبد الحميد ما مدير عام المكتب التجاري التايواني وشيه برنغ تشانغ مدير المركز التجاري التايواني في دبي وشين بن هان رئيس الجالية التايوانية وعادل غافان البسطي المدير التنفيذي الأول للقطاع الفني للمنطقة الحرة في مطار دبي واللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والدكتور محمد الزرعوني مدير عام المنطقة الحرة بمطار دبي والمهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي وحمد بوعميم الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة دبي ورافيشنكر ميرل نائب رئيس طيران الإمارات للشحن التجاري بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

 

وتم استقبال الطائرة فور هبوطها في مطار تايبيه بمرشات المياه التقليدية وكان في استقبال الوفد عدد من كبار المسؤولين بمن فيهم يين تشن بونج رئيس مجلس إدارة هيئة مطار تايبيه تاويوان وباري براون نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية وإدوين لاو نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة هونج كونج وتايوان.

 

وتولى قيادة الرحلة الافتتاحية لطيران الإمارات إلى تايبيه الكابتن طيار علي الجلاف من دولة الإمارات العربية المتحدة ومساعده الضابط أول ون هاو تشي من تايوان والضابط أول شهاب حمزة من الإمارات العربية المتحدة في حين تولى قيادة رحلة العودة من تايبيه إلى دبي الكابتن طيار هاو تشن هوانغ ومساعده الضابط اول ايمي لي ليون وكلاهما من تايوان إلى جانب الضابط أول بيتر هتشينجز من المملكة المتحدة.

 

وتشغل طيران الإمارات لخدمة رحلاتها الجديدة إلى تايبيه طائرة بوينج" 777-300 إي أر" بتوزيع الدرجات الثلاث /8 أجنحة خاصة فاخرة في الدرجة الأولى 42 مقعداً قابلاً للتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد فسيحة في الدرجة السياحية/.

 

ويحظى المسافرون على مختلف الدرجات بالخدمات الرفيعة التي تشتهر بها طيران الإمارات والتي يقدمها أفراد أطقم الخدمة الذين ينتمون إلى أكثر من 132 جنسية بما في ذلك التايوانية.

 

كما يحظى المسافرون بأشهى الوجبات والخيارات الترفيهية الفريدة ضمن نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الحائز على جوائز دولية مرموقة الذي يوفر أكثر من 1600 قناة تعرض أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والإذاعية والموسيقية والألعاب.

 

وتعتبر تايبيه التي يقارب عدد سكانها سبعة ملايين نسمة مركزا اقتصادياً وثقافياً متميزاً يزخر بمعالم الجذب السياحية كما توفر أسواق المدينة ومراكزها التجارية خيارات فريدة للتسوق.

 

وتشمل أبرز صادرات تايوان الإلكترونيات والمنسوجات والمنتجات البلاستيكية والمطاط والأجهزة البصرية والتصوير الفوتوغرافي والكيماويات.

 

ومن أبرز الأماكن الجديرة بالزيارة في تايوان ثمانية متنزهات وطنية و13 منطقة طبيعية ساحرة الجمال .. كما يمكن للزوار القيام بنزهات على دروب ومنحدرات تاروكو غورج وركوب قطارات السكك الحديدية وسط غابات أليشان أو صعود قمة جبل يو التي تعد أعلى قمة جبلية في شمال شرق آسيا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled