اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة سياحة فلسطين تيحث سبل التعاون مع ممثلة ليتوانيا فى فلسطين

وزيرة سياحة فلسطين تيحث سبل التعاون مع ممثلة ليتوانيا فى فلسطين

 

بيت لحم "المسلة"… استقبلت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم نيدا دالمانتاتي ممثلة ليتوانيا لدى دولة فلسطين حيث رحبت بها متمنية لها اقامة طيبة والنجاح والتوفيق في مهام عملها الجديدة في فلسطين.

وتحدثت الوزيرة معايعة عن اهمية تطوير وتعزيز العلاقة مع الجانب الليتواني في كافة المجالات وخاصة في قطاع السياحة واضعة اياها في صورة مجمل الاوضاع في فلسطين والمعيقات الاسرائيلية امام تطور القطاع السياحي متطرقة الى جهود الوزارة في العمل على تحسين الخدمات المقدمة للسياح وفتح المواقع الأثرية وتأهيلها للزيارة وافتتاح المتاحف الجديدة وكذلك محاولات إطالة إقامة السائح في فلسطين والترويج لكافة المدن والمواقع الفلسطينية مؤكدة على اهمية السياحة لفلسطين ليس فقط من الجانب الاقتصادي وانما ايضا من كونها تعطي الصورة المشرقة عن فلسطين.

وبدورها فقد أعربت ممثلة ليتوانيا لـ معا عن سعادتها لهذا اللقاء ولوحودها في فلسطين وخاصة بيت لحم مشيرة الى استعدادها الكامل للتعاون مع وزارة السياحة والآثار في العديد من المجالات.

وتطرق الجانبان للحديث حول التحضيرات لاستقبال والاجتماع مع مدير عام السياحة في الحكومة الليتوانية والوفد المرافق له الاسبوع القادم في بيت لحم وكذلك عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل التعاون في مجال تشجيع وتفعيل السياحة بين الجانبين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled