اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عاطف عبد اللطيف رئيس لجنة الاعلام لتنشيط حركة السياحة والاقتصاد بشرم الشيخ

عاطف عبد اللطيف رئيس لجنة الاعلام لتنشيط حركة السياحة والاقتصاد بشرم الشيخ

 

القاهرة "المسلة"… عقدت جمعية مستثمري جنوب سيناء برئاسة هشام علي أجتماعاً مهماً بمدينة شرم الشيخ بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود الحفناوي مدير الامن بجنوب سيناء وأعضاء الجمعية العمومية من المستثمرين ومن بينهم د. عاطف عبد اللطيف الخبير السياحي لبحث العديد من الموضوعات في ضوء مستجدات الاوضاع في الوطن.

 وقد تم تقديم أقتراح المستثمرين بتحويل مدينة شرم الشيخ إلي مدينة ذات طابع خاص لها قوانينها ونظامها الامني المختلف كمحاولة لاستعادة مكانة شرم الشيخ في الاقتصاد القومي حيث كانت تحقق 42 % من قيمة الدخل القومي.

 
أكد المحافظ ان هذا الاقتراح تم تقديمه الي الدكتور حازم الببلادوي رئيس مجلس الوزراء بحضور وزير الاستثمار وفي أنتظار تحويل مدينة شرم الشيخ لمدينة ذات طابع خاص وناقش الاجتماع أيضاً طرق وسبل إستغلال المساحات المخصصة لمدينة شرم الشيخ في المعارض الخارجية التي تنظمها وزارة السياحة للتنشيط السياحي والتسويق .

كما طالب المحافظ ضرورة الظهور بالمظهر الجيد والمشرف والجذاب في جناح شرم الشيخ و على الاعلام إظهار مصر فى صورة مشرفة  لما يمثله من وسيلة الاتصال بين مصر وباقي الدول العربية والاجنبية وطالب اللواء  خالد فودة بتشكيل لجنتين الاولي للاعلام برئاسة دكتور عاطف عبد اللطيف والثانية للتسويق برئاسة أنور هلال.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled