اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور.. عاطف عبداللطيف يؤكد لممثلى السياحة والاعلام الايطاليين امن مناطق السياحة بشرم الشيخ

بالصور.. عاطف عبداللطيف يؤكد لممثلى السياحة والاعلام الايطاليين امن مناطق السياحة بشرم الشيخ

 

القاهرة "المسلة"… قام د.عاطف عبد اللطيف سفير النوايا الحسنة للتبادل الثقافي والحضاري بإستضافة 200 إيطالى يمثلون أهم أصحاب الشركات السياحية والصحف وإلاعلام والتليفزيون في شرم الشيخ بقرية ( queen sharm ) بشرم الشيخ لمدة 4 أيام وقاموا بجولات سياحية إلي رأس محمد و خليج نعمة والسوهو و تفقدو الاماكن الساحرة الفريدة بشرم الشيخ.

 
يأتى هذا في إطار الجهود المتواصلة التي يشارك فيها عبداللطيف مع كافة الجهات والهيئات والعاملين في المجال السياحي لاستعادة الحركة الوافدة الى المقاصد السياحية المصرية.
 

من جانبه عبر الوفد عن سعادته البالغة باستمتاعهم بزيارة الاماكن السياحية بشرم الشيخ والامان الذى تحظى به محافظة جنوب سيناء.

 
  كما عقد د. عاطف عبد اللطيف على هامش هذه الزيارة ندوة حضرها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لتوضيح الصورة عن الامن والامان فى المناطق السياحية .

 وقد أعرب عبداللطيف عن سعادته لتواجد هذا الجمع من ممثلى الإعلام والمشاهير الإيطاليين وممثلين عن منظمى الرحلات الإيطاليين فى مدينة شرم الشيخ، ليكونوا شهود عيان على استقرار الأوضاع بها، ونقل هذه الصورة إلى المجتمع الإيطالى والعالم لبث الطمأنينة لديهم وعودة الافواج السياحية لزيارة مصر.

وأكد الجميع أن شرم الشيخ آمنه تمامًا وبعيدة كل البعد عن المشكلات السياسية والعنف الذي يحدث في المحافظات الأخرى؛ نظرًا لطابعها السياحي، موضحين أن الحركة السياحية بخير رغم الأحداث.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled