اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الغريب تعرب عن ارتياحها لنتائج مشاركة سياحة الكويت في معرض(فيتور 2014) بمدريد

الغريب تعرب عن ارتياحها لنتائج مشاركة سياحة الكويت  في معرض(فيتور 2014) بمدريد

 القاهرة – المسلة – اعربت الوكيل المساعد لشؤون السياحة في وزارة التجارة والصناعة سميرة الغريب اليوم عن ارتياحها لنتائج المشاركة في مهرجان (فيتور 2014) الدولي للسياحة بمدريد والذي يختتم اعماله اليوم.

وأضافت الغريب والتي تترأس الوفد الكويتي المشارك في المهرجان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مشاركة الكويت للمرة الخامسة في المهرجان الدولي في مدريد والذي يعد من أهم المعارض العالمية تهدف الى التعريف بمقومات السياحة الكويتية وتعزيز الحضور الكويتي عالميا فضلا عن جذب السياح وتنشيط دور السياحة .

وشددت على ان المشاركة في الملتقيات والمعارض الدولية السياحية تهدف ايضا الى التأكيد على عوامل الامان والاستقرار التي تنعم بها دولة الكويت ودعم دور القطاع السياحي وتنميته والترويج للكويت في الاسواق الاوروبية والعالمية .

وأوضحت  انه تم عقد العديد من اللقاءات المثمرة في (فيتور 2014) مع هيئات وشركات سياحية إسبانية وأوروبية وعربية بهدف تعميق

 التعاون في المجال السياحي وتشجيع الاستثمارات فيه فضلا عن تبادل الاراء والتعرف الى التجارب الناجحة والاستفادة من الخبرات الى جانب التعرف على آخر الاتجاهات السياحية .
 

وثمنت مساهمة القطاع الخاص في المعرض الكويتي لاسيما شركة المشروعات السياحية التي اضفت مشاركتها لمسات تراثية جذابة على الجناح الكويتي الذي من شأنه التعريف بجانب مهم من تاريخ الكويت وحاضرها.

وتشارك في (فيتور 2014) الذي يختتم فعالياته اليوم 9000 هيئة وشركة ومؤسسة من 165 دولة من المهتمين بقطاع السياحة على مساحة 54 ألف متر مربع في أرض المعارض بمدريد .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled