اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس الوزراء : تفعيل قطاع السياحة المناطق المسماه ج بالبحرالميت يدعم بناء الدولة الفلسطينية

 

رئيس الوزراء : تفعيل قطاع السياحة المناطق المسماه "ج" بالبحرالميت يدعم بناء الدولة الفلسطينية

 

رام الله "المسلة"…. قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله إن تفعيل قطاع السياحة لا سيما في المناطق المسماه "ج" وخاصة في منطقة البحرالميت، مهم في دعم بناء الدولة الفلسطينية، من خلال تنفيذ مشاريع سياحية من شأنها مساعدة الحكومة على الوفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين.

 

جاء ذلك خلال لقائه على هامش مشاركته في احتفالات بعيد الميلاد المجيد امس الثلاثاء، في مدينة بيت لحم، وزير خارجية رومانيا تيتوس كورليتان والوفد المرافق له، وبحضور وزير الخارجية د. رياض المالكي، وزيرة السياحة رولا معايعة، ومدير عام رئاسة الوزراء رمزي كربوراني. حيث ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في القطاعات المختلفة وخاصة قطاع التعليم والسياحة بحسب دنيا الوطن.

 

وأطلعه الحمد الله خلال اللقاء على أهمية تنفيذ مشاريع مشتركة بين البلدين في قطاعي التعليم والسياحة، بالإضافة الى تفعيل عمل مجلس الأعمال المشترك بين فلسطين ورومانيا.

 

كما شدد الحمد الله على أهمية تعزيز التعاون في مختلف القطاعات وأهمها قطاع الزراعة، والمياه، والتعليم. وأشار الى أهمية تنفيذ ودعم المناطق المسماه "ج" من خلال الاستثمار في تلك المناطق.

 

هذا وسيرافق رئيس الوزراء سيادة الرئيس محمود عباس حضور قداس منتصف الليل في كنيسة المهد، بمشاركة العديد من الشخصيات الاعتبارية والدينية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled