اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاقصر تستضيف ورشة عمل للجامعة البريطانية بهدف تنشيط حركة السياحة

الاقصر تستضيف ورشة عمل للجامعة البريطانية بهدف تنشيط حركة السياحة

 

الاقصر"المسلة"…. يعقد مركز الاستدامة ودراسات المستقبل (CSFS) ومركز الطاقة المتجددة (CRE) ورشة العمل الأولى بعنوان "استشراف مستقبل تنمية الصعيد: شراكة- استدامة – فرص" على مدار يومي الجمعة والسبت الموافق 27 و 28 ديسمبر الجاري، في إطار تفعيل اتفاقية التعاون الموقعة بين الجامعة البريطانية في مصر ومحافظة الأقصر، بهدف دعم البيئة السياحية والتراث، وتنمية الزراعة والصناعة والاقتصاد، وتطوير الطاقة المتجددة والمشروعات العاجلة والملحة بالأقصر.

ومن المقرر أن تقام الجلسة الافتتاحية بحضور كل من اللواء طارق سعدالدين، محافظ الأقصر، والدكتور مصطفى جودة، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، ومجموعة من الباحثين الذين اختيروا من قبل الدكتور أحمد راشد، مدير مركز الاستدامة، والدكتورة إيمان المحلاوي، مديرة مركز الطاقة المتجددة لمناقشة أبحاثهم في الورشة.

وتتكون الورشة من جلستي عمل، أولاهما حول "البيئة والسياحة والتراث" وتدور الثانية حول "التنمية البشرية والاجتماعية".

وقال الدكتور مصطفى جودة، إن الجامعة تولي اهتماما كبيرا لتفعيل التعاون مع الأقصر من أجل تنشيط السياحة الداخلية، والتعاون العلمي، كما تعتزم الجامعة إنشاء مركز للدراسات والاستشارات العلمية في مجال التنمية المستدامة والطاقة المتجددة بالأقصر، بالتعاون مع مركز الاستدامة ودراسات المستقبل، ومركز الطاقة المتجددة بالجامعة البريطانية في مصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled