اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ماينور التايلاندية تفتتح 6 فنادق ومنتجعات ” افاني ” في 4 دول اسيوية

فنادق ماينور التايلاندية تفتتح 6 فنادق ومنتجعات " افاني " في 4 دول اسيوية

بانكوك "المسلة" … اعلنت مجموعة ماينور التايلاندية للفنادق انها تعتزم افتتاح سلسلة من فنادق ومنتجعات عملاقة تحمل علامتها التجارية الجديدة / افاني / في كل من تايلاند , فيتنام , ماليزيا وسريلانكا خلال العامين القادمين.

 

وذكرت المجموعة انها قامت بتغيير اسم منتجعها في فييتنام من / لايف ولنس / الى / افاني كوي نهون / في اطار عملية تحديث وتوسيع لمحفظتها الاستثمارية العالمية الجديدة في العلامة التجارية "افاني" مشيرة الى انها كانت قد استحوذت على هذا المنتجع الكبير في عام 2011.

 

وقالت ان المنتجع الواقع في مدينة كوي نهون الساحلية في فييتنام يمكن الوصول اليه بسهولة بالغة اذ انه يبعد عن المطار نحو 50 دقيقة بالسيارة وان هناك رحلات جوية يومية بين المدينة والعاصمة الفيتنامية هانوي ومدينة هو شي منه بحسب دنيا الوطن.

 

واشارت الى ان المنتجع يضم 63 غرفة واجنحة فاخرة مع اطلالة على البحر بمساحة تصل الى ما بين 42 و 48 متر مربع للغرفة و اكثر من 50 متر مربع للجناح مضيفة بان جميعها يمكن ان تستوعب شخصين بالغين وطفلين او ثلاتة اشخاص بالغين باضافة سرير اخر.

 

وذكرت الشركة ان هذا المنتجع يضم ايضا جميع التسهيلات والخدمات الفندقية المعروفة مثل النادي الصحي وبرك السباحة والمطاعم المتنوعة والحانات والملاهي الليلية وغيرها.

وقال السيد ديليب كومار الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماينور"نحن سعداء بإضافة هذا المنتجع الثالث إلى محفظة أفاني اذ انه منذ إطلاق هذه العلامة التجارية اعلنا عن منتجعين مماثلين في سري لانكا واللذان اصبحا راسخين جدا في السوق هناك، ونحن نتطلع لتنمية العلامة التجارية في مختلف المناطق التي تتواجد فيها مجموعة ماينور."

 

واعلن بان الشركة ستدشن مجموعة جديدة من هذه المنتجعات في العام القادم 2014 مشيرا بان اثنين منهما هما الان قيد الانشاء واضاف :"نحن بالتاكيد نهدف الى تطوير وتوسيع هذه العلامة التجارية الناجحة وهدفها الوصول الى 15 منتجعا بنهاية عام 2013."

 

وبالنسبة لمنتجعها في سري لانكا , قالت الشركة انه تم تحديث هذا المنتجع الذي كان يطلق عليه اسم / كاني لانكا / بتكلفة وصلت الى 5 ملايين دولار مشيرة الى انه يقع في جنوب العاصمة كولومبو وان اسمه اصبح الان / افاني كالوتارا /.

 

وذكرت ان هذا المنتجع يضم 105 غرف فاخرة من 4 انواع بالاضافة الى مطعمين وبارين ونادي رياضي وملعب تنس ارضي ومركز للرياضة البحرية ونادي صحي متطور.

 

واوضحت الشركة انه سيتم اضافة منتجعين اثنين للمحفظة قريبا وهما / افاني سيبانغ جولدجوست / في ماليزيا ويضم 305 غرف ومنتجع / افاني هاي فونغ / في فييتنام ويقع في مدينة هاي فونغ وهي ثالث اكبر مدينة في فييتنام.

 

كما سيتم اطلاق منتجع افاني في تايلاند في منتصف عام 2014 وهو الاسم الجديد لفندق الشركة الحالي وهو / اتريوم بانكوك/ الذي يضم 23 طابقا واكثر من 500 غرفة بالاضافة الى عدد كبير من المطاعم والبارات والملاهي الليلية والمقاهي وبرك السباحة ونادي لياقة بدنية ونادي صحي وقاعة رقص وعدد من القاعات المتعددة الاغراض.

 

وستطلق الشركة كذلك منتجعين اخرين في تايلاند وسريلانكا عامي 2015 و 2016 وسيتم اطلاق اسم / افاني ريفر سايد / على المنتجع في تايلاند والذي يقع على مقربة من فندق / انانتارا بانكوك ريفرسايد /ويتكون من 26 طابقا ويضم 210 غرف و20 جناحا بالاضافة الى عدد كبير من التسهيلات والخدمات الاخرى منها بركة سباحة على سطح الفندق.

 

اما المنتجع الاخر في سريلانكا فالعمل جاري حاليا لانشاءه وسيطلق عليه اسم منتجع / افاني امبلانجو/ وهو يقع بين مدينتي بنتوتا وجالي وهي من المدن السياحية في سريلانكا.

 

وحول هذه التسمية قالت المجموعة ان كلمة "أفاني" مصدرها اللغة السنسكريتية الهندية القديمة اي "الأرض" وذلك للتعبير عن الانتماء وإلاحساس بالنمط .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled