اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تحصد جائزة «أفضل تطبيق إلكتروني للأعمال والتجارة»

 

طيران الخليج تحصد جائزة «أفضل تطبيق إلكتروني للأعمال والتجارة»

 

المنامة "المسلة" …. حصدت «طيران الخليج» جائزة التميز عن فئة «أفضل تطبيق إلكتروني للأعمال والتجارة» في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي أقيم في المملكة مؤخراً؛ حيث تم منح جوائز تقديرية للشركات التي حققت تميزاً في مجال منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين.

والجدير بالذكر أن هذا الجائزة هي سادس جائزة تحصل عليها الناقلة في مجال تكنولوجيا المعلومات هذا العام، وفي معرض تسلم الشركة للجائزة من وزير المواصلات كمال بن أحمد محمد؛ عقب المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات بطيران الخليج الدكتور جاسم حاجي بقوله: «يسعدنا تقدير لجنة التحكيم لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لنا بمنحنا جائزة التميز عن فئة أفضل تطبيق إلكتروني للأعمال والتجارة في البحرين بحسب الايام.

لقد عملنا بجد خلال العام الماضي لتطوير وتطبيق الحلول التقنية التي تعزز من تجربة السفر لدى عملائنا؛ والعمل في نفس الوقت على تحقيق هدف الناقلة لإعادة الهيكلة والاستدامة التجارية على المدى البعيد. وقد حققنا تطوراً ملحوظاً في هذا المجال، وبالأخص من خلال تطوير التطبيقات التي توظف الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة؛ وتقدير المؤتمر لإنجازاتنا هو أمر نعتز به كثيراً».

هذا، وقد انطلقت جوائز مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هذا العام من خلال تسع فئات مختلفة تشمل التميز في مجال الأعمال والتجارة، والمحتوى العربي، والتعليم، والصحة، والحكومة الإلكترونية. وقد تألفت لجنة تحكيم الجوائز من عدد من خبراء الصناعة الدوليين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled