اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهران :الأقصر تستعد لإستضافة ماراثون مصر الدولي

 

سكرتير محافظة الأقصر يشهد مباراة منتخب مصر مع شبان المدينة

مهران :الأقصر تستعد لإستضافة ماراثون مصر الدولي

الأقصر "المسلة" …. شهد اللواء عادل مهران سكرتير مساعد محافظة الأقصر مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت بين فريقي منتخب مصر للناشئات تحت 17 سنة في لعبة الكرة النسائية وفريق نادي المدينة المنورة للناشئين تحت 17 شبان علي ملعب نادي الأقصر الرياضي بحضور سحر الهواري رئيس اتحاد الكرة النسائية بمصر ومدحت مدير مديرية الشباب والرياضة وقيادات الشباب والرياضة بالمحافظة .

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر لكرة القدم للسيدات على فريق أشبال نادي المدينة المنورة رجال بالأقصر 5 / 2.

اكد مهران خلال حضوره المباراة حرص المحافظة علي استضافة مثل هذه الفاعليات التي تساهم في تنشيط السياحة الرياضية مضيفا ان المحافظة تعمل علي استغلال مثل هذه الاحداث في تنشيط السياحة من خلال تسليط الضوء علي المحافظة كقبلة للسياحة الرياضية معربا عن ترحيب المحافظة بكافة الإحداث الرياضية واستعدادها لاستضافة اية فعاليات من شانها ان تساهم في تنشيط السياحة مشيرا الي ان المحافظة تستعد لإستضافة ماراثون مصر الدولي في دورته الحادية والعشرين في منتصف يناير المقبل .

وكانت المشاركات في معسكر المنتخب بالأقصر قد قمن برحلة نيلية وجولة وسط آثار الأقصر فيما أكدت سحر الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على الكرة النسائية، أن منتخب الكرة النسائية المتواجد الآن في الأقصر والذي يضم27 لاعبة في معسكر تدريبي هدفه بجانب التدريب هو تنشيط السياحة في الأقصر، والعمل على نشر الكرة النسائية بين فتيات صعيد مصر .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled