اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مستثمرو السياحة يطالبون بسرعة تحويل مطار رأس بناس “لمدنى” لانقاذ القطاع بجنوب البحر الاحمر

 

اسوة بمطار مرسى مطروح

مستثمرو السياحة يطالبون  بسرعة تحويل مطار رأس بناس "لمدنى" لانقاذ القطاع بجنوب البحر الاحمر

القاهرة "المسلة"…طالب مستثمرو السياحة بالبحر الأحمر الجهات الحكومية المعنية  بضرورة الاسراع بتحويل مطار رأس بناس لمطار مدنى والموافقة على استقبال طائرات مدنية بهذا المطار ..مؤكدين على  ضرورة تفعيله كمطار مدنى بالاضافة لكونه مطار حربى  فى اقرب فرصة ممكنة اسوة بمطار مرسى مطروح الذى يستقبل طيران الشارتر.

وأكد المهندس أحمد بلبع عضو جمعية مستثمرى السياحة بمرسى علم فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه على ضرورة قيام الحكومة الحالية برئاسة د. حازم الببلاوى بضرورة اعادة النظر فى تحويل مطار برنيس لمدنى لأن ذلك سيساهم فى اعادة احياء  الاستثمارات الموجودة بمنطقة جنوب مرسى علم كما سيشجع على مزيد من الاستثمار بها واقامة مشروعات جديدة.

أوضح بلبع ان  شكاوى التور اوبريتور تعددت خلال الفترة الاخيرة من بعد المسافة المقررة للفنادق التى تعاقدوا عليها مع اقرب مطار وهو مطار مرسى علم والتى تزيد عن 100 كيلو متر وهومايتنافى مع معايير واشتراطات منظمة السياحة العالمية. متسائلا عن  أسباب عدم البدء فى تحويل المطار من عسكرى لمدنى حتى الان  رغم الموافقة على ذلك من قبل المجلس العسكرى..مؤكدا ان  هذا المشروع الحيوى  الذى سيكون له تأثيرا إيجابيا فى حركة التنمية السياحية جنوب البحر الأحمر التى يوجد بها طاقة فندقية هائلة .

اشار الى اننا نأمل من وزير الطيران المدنى المهندس  عبدالعزيز فاضل  بتبنى هذا المطلب من المستثمرين وضرورة ربط منطقة جنوب مرسى علم بمدينتى الغردقة وشرم الشيخ  لزيادة الحركة السياحية الوافدة الى هذه المنطقة الواعدة التىيوجد بها استثمارات ضخمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled