اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في مؤتمر الإبحار الشراعي الدولي

أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في مؤتمر الإبحار الشراعي الدولي

أبوظبي  " المسلة " … قدمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عرضاً شاملاً عن استضافة إمارة أبوظبي لإحدى سباقات فولفو للمحيطات العالمي 2014 – 2015، خلال مؤتمر الاتحاد الدولي للإبحار الشراعي، الذي استضافته سلطنة عمان. شارك في المؤتمر أكثر من 120 شخصاً من مختلف أنحاء العالم، بينهم رؤساء اتحادات الدول المشاركة، وممثلي الاتحادات الرياضية الدولية، وممثلي الفرق الشراعية الرياضية ورعاة المؤتمر، بالإضافة إلى إعلاميين دوليين وإقليميين.

 

امتيازات أبوظبي

وسلط وفد هيئة السياحة والثقافة، الضوء على المقومات التراثية والثقافية، والمنتجات السياحية التي تتميز بها أبوظبي، بما في ذلك الواجهات البحرية المتعددة فيها، ومعالم البنية التحتية المتطورة للرياضات البحرية، والتي أهلت الإمارة لاستقبال أسطول يخوت سباق فولفو للمحيطات، التي ستأتي من ميناء كيب تاون الجنوب أفريقي في ديسمبر(كانون الأول) 2014.

 

وتعد استضافة أبوظبي لسباق فولفو للمحيطات العالمي 2015، بمثابة منتج سياحي رياضي عالمي متكامل، يرسخ المكانة المرموقة التي تحتلها الإمارة على الخارطة السياحية الدولية، خاصةً مع الجهود الترويجية الضخمة التي تقودها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، لبناء محطات جذب عالمية للإمارة، عبر استقطاب وكلاء السياحة والسفر العالميين، وبالتعاون مع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة.

 

مشاركات إماراتية

وأكد الوفد أن الهيئة عملت على استثمار سباق فولفو للمحيطات، لتأهيل متسابقين إماراتيين للمشاركة في الرياضات البحرية الدولية، من خلال فريق أبوظبي للمحيطات، الذي شارك في مراحل مختلفة من السباق، وأحرز بطولات دولية هامة، ويضم طاقماً بحرياً قوياً بينهم بحارة إماراتيين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled