اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحالف الطيران الأمريكي يبدى مخاوفه من طلبات الشراء القياسية في معرض دبي للطيران

 

تحالف الطيران الأمريكي يبدى مخاوفه من طلبات الشراء القياسية في معرض دبي للطيران

 

واشنطن "المسلة" … انتقد تحالف شركات الطيران الأمريكية صفقات الطائرات التي عقدت في معرض دبي الدولي للطيران معتبرا أنها تهدد قدرة شركات الطيران الأمريكية على المنافسة عالميا.

ودعا تحالف شركات الطيران الأمريكيةA4A-Airlines for America، الحكومة الأمريكية لصياغة سياسة طيران وطنية تنظم البيئة القانونية للضرائب والقوانين الخاصة بالطيران بما يتماشى مع القطاعات الأخرى لتمكين قطاع الطيران الأمريكي من النمو والازدهار، واعتباره محركا اقتصاديا يدفع بنمو يعادل 5% من الناتج الوطني وتأمين قرابة 10 ملايين وظيفة أمريكية بحسب البيان الذي أصدره التحالف المذكور.

وأشار التحالف أن الصفقات التي حققت أرقاما قياسية لمشتريات شركات شرق أوسطية وبلغت أكثر من 162 مليار دولار تؤكد على الحاجة لسياسة طيران وطنية في أمريكا بحيث تراعي الحكومة الدور الحيوي الذي تلعبه شركات الطيران الأمريكية في ربط أمريكا بالأسواق العالمية وتوليد الوظائف عبر مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأشار البيان أن طلبات الطائرات التي أعلنت عنها في معرض دبي تعكس الدعم الحكومي الذي تلقاه الشركات الأجنبية المنافسة من حكوماتها، وهو يختلف تماما عن طريقة تعامل الحكومة الأمريكية مع شركات الطيران الأمريكية.

ولفت البيان أن عدد الطائرات الكبيرة لدى شركة الإمارات للطيران يفوق ما لدى كل شركات الطيران الأمريكية مجتمعة، ويهدد هذا التباين قدرة الشركات الأمريكية على المنافسة في قطاع الطيران العالمي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled