اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معايعة تبحث سبل التعاون السياحى بين فلسطين والبرازيل

 

معايعة تبحث سبل التعاون السياحى بين فلسطين والبرازيل

بيت لحم "المسلة" …. التقت رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم بالسيد باولو روبوتو فرانتشا سفير البرازيل في فلسطين حيث رحبت معايعة بالضيف مشيدة بمتانة العلاقة التاريخية التي تربط فلسطين بالبرازيل والدعم البرازيلي لفلسطين في كافة المجالات.

 

واشارت وزيرة السياحة والآثار  لـ معا الى وقوف البرازيل الدائم الى جانب الشعب الفلسطيني والحق الفلسطيني مشيرة الى ان البرازيل تمثل احد اهم الاسواق الهامة للسياحة الفلسطينية وتحظى باهتمام كبير من السياح البرازيليين الذين يطمحون الى زيارة القدس وبيت لحم وغيرها مشيرة الى اهمية التعاون مع الجانب البرازيلي لمواصلة تطوير الحركة السياحية لاستضافة افواج جديدة من السياح والحجاج البرازيليي في فلسطين.

 

وتطرقت وزيرة السياحة والآثار الى برامج الوزارة لتطوير القطاع السياحي وحث وكالات السياحة العالمية للتعامل المباشر مع وكالات السياحة والسفر الفلسطينية مشيرة ايضا الى مشاركة فلسطين الاخيرة في معرض السياحة الدولي في البرزيل لتوفير المظلة واتاحة الفرصة للتواصل بين وكالات السياحة بين الطرفين.

 

وبدوره باولو روبوتو فرانتشا سفير البرازيل في فلسطين فقد اعرب عن سعادتة للقائه مع وزيرة السياحة والآثار مشيرا الى الدعم البرازيلي الكامل لفلسطين ومشيرا الى اهمية العمل لتوثيق اسس التعاون في المجال السياحي على اعتبار اهمية السياحة لفلسطين والمجتمع الفلسطيني باعتبار فلسطين تحوي العديد من الاماكن الدينية والتاريخية الهامة والتي شكلت على مدى التاريخ عنصرا هاما من عناصر الجذب السياحي من كافة ارجاء العالم.

 

وتطرق الجانبان للحديث حول سبل تطوير التعاون الثنائي والعلاقة مع وزارة السياحة البرازيلية ودعوةالوزير البرازيلي لزيارة فلسطين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled