اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاياتا تتوقع 16.4 مليار دولار أرباح لشركات الطيران 2014

 

الاياتا تتوقع 16.4 مليار دولار أرباح لشركات الطيران 2014

جنيف "المسلة" …. قدّر الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) أن تصل أرباح شركات الطيران العالمية إلى 11.7 مليار دولار في 2013 منها 1.6 مليار دولار ستكون من نصيب طيران الشرق الأوسط.

 

وبحسب (الجريدة)، توقع "إياتا" أن يتحسن صافي الأرباح العالمي لشركات الطيران عالمياً في 2014 إلى 16.4 مليار دولار. مع توقع جلب خطوط طيران الشرق الأوسط لصافي أرباح يبلغ 2.1 مليار دولار، وهي الأعلى على الإطلاق في المنطقة.

 

ودعا الاتحاد الحكومات إلى تبني والالتزام بالمعايير العالمية اللازمة لسلامة وفعالية واستدامة عمليات نظام النقل الجوي العالمي.

 

وقال توني تايلر، المدير العام والرئيس التنفيذي لإياتا: "يعمل قطاع النقل الجوي على تغيير العالم إلى الأفضل. وستقوم خطوط الطيران هذا العام بنقل أكثر من 3 مليارات راكب و50 مليون طن من البضائع. وأن جزءاً كبيراً من هذا النجاح الضخم يرجع إلى المعايير العالمية".

 

وأضاف تايلر: "يوفر نجاحنا في التوافق مع الحكومات وتحسين الأمان من منصة من المعايير العالمية، إرشادا سليما لما هو قادم". وكان ذلك خلال حديثه في الاجتماع العام السنوي لمنظمة ناقلات الجو العربية، قام تايلر بتعريف القواعد التجارية وقدرة البنى التحتية والبيئة كنواح تتطلب الالتزام بالمعايير العالمية والنهج العالمي.

 

وحث تايلر الحكومات على تبني المعايير العالمية لمسؤولية الركاب والتي تم وضعها في مؤتمر مونتريال عام 1999.

 

وفي هذا الشأن يقول تايلر: "عندما توجد المعايير العالمية، يجب على الحكومات اتباعها، فيوفر مؤتمر مونتريال قاعدة لنظام مسؤولية متناسق ويضع جزءاً مهماً من إطار عمل لبرامج مهمة للصناعة مثل الشحن الإلكتروني".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled