اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير مصر بنيجيريا يؤكد على مساهمة مصر للطيران في تعميق العلاقات بين البلدين

 

سفير مصر بنيجيريا يؤكد على مساهمة مصر للطيران في تعميق العلاقات بين البلدين

 

أبوجا "المسلة" …. أكد السفير المصري في العاصمة النيجيرية أبوجا أشرف عبد القادر سلامة أهمية الدور الذي تلعبه شركة مصر للطيران في تعميق علاقات الصداقة بين الشعبين المصري والنيجيري.

واشار السفيرسلامة بأبوجا على هامش حفل استقبال أقامه السفير الليلة الماضية لمدير مكتب مصر للطيران بأبوجا محرم عبد الرحمن بمناسبة انتهاء فترة عمله بالعاصمة النيجيرية – أن مصر للطيران تسير17 رحلة أسبوعية من القاهرة إلى المدن النيجيرية , وبالتحديد 7 رحلات إلى أبوجا و 5 رحلات إلى كانو و 5 رحلات إلى لاجوس.

وأضاف السفير لـ أ ش أ أن مصر للطيران حققت نجاحات كبيرة في نيجيريا على مدى الأعوام الماضية رغم التنافس الشديد الذي تواجهه من قبل شركات طيران عالمية ومحلية كبري مشيرا إلى أن الخدمات الجيدة التي تقدمها مصر للطيران إلى النيجيريين تجعلهم يقبلون عليها خلال سفرهم خارج نيجيريا.

وأوضح السفير أشرف سلامة أنه يبذل جهودا جبارة لتنمية العلاقات بين مصر ونيجيريا في جميع المجالات بصفتهما أكبر دولتين في القارة الأفريقية من حيث عدد السكان منوها بأهمية دور الشركات المصرية العاملة في نيجيريا مثل مصر للطيران والمقاولون العرب وغيرها من الشركات في دعم العلاقات بين البلدين.

من جانبه قال مدير مكتب مصر للطيران بأبوجا محرم عبد الرحمن إن مصر للطيران نجحت لأول مرة هذا العام في تسيير رحلات مباشرة من نيجيريا إلى المدينة المنورة لنقل الحجاج النيجيريين في إطار جهودها لتعزيز وجودها فى السوق الجوية الأفريقية.

وأضاف أن الشركة حصلت على حصة فى برنامج نقل حجاج وسط نيجيريا عبر قيامها بنجاح بتشغيل عدد 9 رحلات مباشرة إلى المدينة المنورة لنقل 2500 حاج نيجيري وذلك للمرة الأولى التى يتم فيها كسر احتكار شركات محلية ودولية لهذه الخدمة فى بلد يشكل المسلمون أكثر من نصف سكانه البالغ عددهم 160 مليون نسمة ويعتبر من أكبر أسواق السفر فى أفريقيا وخاصة فى جنوب الصحراء الكبرى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled