اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ناشيونال لخدمات الطيران تستثمر 16 مليون دولار فى الخدمات الجوية الافغانية

 ناشيونال لخدمات الطيران "ناس" تستثمر 16 مليون دولار فى الخدمات الجوية الافغانية 

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير –  أعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) موافقتها على استثمار 16 مليون دولار لتحسين الخدمات الجوية في افغانستان.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة حسن الحوري في بيان صحافي انه اتفق مع مسؤولي شركة الخطوط الجوية الافغانية (آريانا) التي تديرها الحكومة الافغانية على تبادل الخبرات لتحسين الخدمات الجوية في افغانستان.
 
واضاف الحوري انه "على مدى الاشهر ال12 المقبلة سنستخدم معداتنا المتقدمة وطاقم موظفينا المحترفين لمساعدة افغانستان على تقديم خدمات جوية افضل".
 
ومن جانبه حسبما نقلت " كونا  قال وزير الاقتصاد الافغاني عبد الهادي ارغانديوال في تصريح صحافي بالعاصمة كابول ان شركتي (ناس) و (آريانا) وقعتا عقدا
لتحسين مرافق المطار في افغانستان.
 
واضاف ارغانديوال انه "على مدى السنوات ال12 الماضية لم تستوف الخدمات التي تقدمها شركة (آريانا) معايير الطيران الدولية الامر الذي ادى الى مطالبة مجلس الوزراء للشركة بتحسين خدماتها".
 
من ناحيته قال رئيس شركة (آريانا) ناصر احمد حكيمي ان "شركة (ناس) ستستثمر 16 مليون دولار لتحسين الخدمات التي تقدمها شركة (آريانا) في اطار عقد يستمر 10 اعوام".
 
واوضح ان "الخدمات التي تقدمها شركة (آريانا) حاليا لا تستوف المعايير الدولية وهي لا تملك المعدات المتطورة لذلك قامت بتوقيع اتفاق مع شركة (ناس) للعمل معا في هذا المجال".
 
يذكر ان شركة (ناس) التي تتخذ من دولة الكويت مقرا لها تعد شركة مبتكرة وسريعة النمو تقدم خدماتها لشركات الطيران والمطارات في جميع انحاء العالم.13

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled