اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران : انتهاء موسم الحج بنجاح ..والشركة نقلت 70 الف حاج

مصر للطيران : انتهاء موسم الحج بنجاح ..والشركة نقلت 70 الف حاج

القاهرة " المسلة " … قال الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الثلاثاء ان رحلات موسم عودة الحجاج انتهى بنجاح مشيرا إلى أن الشركة نقلت خلال موسم العودة نحو 70 ألف حاج على متن 272 رحلة جوية. واوضح ان عملية نقل الحجاج تمت بواقع 160 رحلة من جدة ونقلت 40 ألف حاج و112 رحلة من المدينة المنورة ونقلت 30 ألف حاج.

 

واوضح ان الشركة قامت بتنظيم 10 رحلات جوية الثلاثاء لنقل 2311 حاجا بواقع رحلتين من جدة لنقل 311 حاجا من حجاج بعثة وزارة الداخلية والترانزيت و8 رحلات من المدينة المنورة لنقل 2000 حاج من حجاج قرعة القاهرة وحجاج وزارة الداخلية. وأضاف كمال أن موسم الحج لهذا العام شهد انتظاما في رحلات السفر والعودة بفضل جهود كافة الاجهزة المعنية بمطارات مصر والسعودية والتنسيق الكامل فيما بينها فضلا عن التزام الركاب بمواعيد رحلاتهم ووصولهم إلى المطار قبل موعد الرحلة بوقت كاف.

 

وفي السياق ذاته، ذكر انه من بين عوامل انتظام الحركة الاتفاق مع جميع الجهات على تخصيص مجموعات عمل من مختلف الجهات المعونة كل في تخصصه بهدف تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الحجاج وبصفة خاصة إنهاء إجراءات وصول الحجاج على الطائرات للقضاء على التكدس داخل الصالات و أن كل هذه الإجراءات كان لها الدور في نجاح موسم الحج لهذا العام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled