اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جابر : البوليتكنك تسعى للنهوض بالقطاع السياحي بغزة

 

جابر : البوليتكنك تسعى للنهوض بالقطاع السياحي بغزة

غزة "المسلة" …أكد عميد بوليتكنك المستقبل التطبيقي المهندس ماجد جابرعلى سعي البوليتكنك بالنهوض بالقطاع السياحي وتطويره, والعمل على تخريج كادر متخصص في العمل السياحي والفندقي, رغم كافة الصعوبات التي يعاني منها هذا القطاع.

 

وذلك خلال زيارة وزير السياحة والاثار فى حكومة غزة م.علي الطرشاوي لمقر البوليتكنك في مدينة غزة أمس الأربعاء بصحبة وفد من الوزارة تمثل بالوكيل المساعد د. محمد خلة والقائم بأعمال مدير دائرة السياحة أ. رزق الحلو, وكان في استقبالهم عميد الكلية م.ماجد جابر ونائب العميد م. محمد العقاد , رئيس مجلس الادارة م. حسن ابو ريالة, وعضو المجلس أ. نصر مدوخ.

 

من جانبه اشاد الوزير م.علي الطرشاوي لـ الدنيا الوطن بجهود البوليتكنك في ايجاد تخصصات تناسب متطلبات القطاع السياحي ,مشيرا إلى دور الوزارة المستمر في دعم التخصصات السياحية بكافة امكانيتها.

 

كما بين الطرشاوي ان الوزارة تسعى جاهدة للنهوض بالقطاع السياحي وتطويره والتغلب على كافة المعيقات التي تواجهه بالتعاون مع كافة الأطراف المعنية.

 

وتباحث الطرفان خلال اللقاء سبل التعاون المشترك فيما بينهما والخطة المستقبلية لتعزيز هذا التعاون وخلق آفاق جديدة للعمل لخدمة وتطوير القطاع السياحي في الجانب الاكاديمي والجانب
العملي.

 

وفي ختام اللقاء قام الوفد بجولة تفقدية حول قاعات الكلية والأقسام التدريسية فيها ومن ثم قام الوزير بتقديم درع شكر وتقدير للكلية شاكرا اياهم على حسن الاستقبال, مؤكدا على ضرورة تطوير الجهود المشتركة بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled