اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

27 مليار ريال حجم استثمارات المطارات الجديدة في السعودية

 

27 مليار ريال حجم استثمارات المطارات الجديدة في السعودية

 

الرياض "المسلة" …كشف منظمو معرض الأمن والسلامة إنترسك، في إيبوك ميسي فرانكفورت الألمانية عن نمو قطاع أنظمة تأمين الركاب والمسافرين وانتعاش سوق أجهزة وخدمات المسافرين في مطارات منطقة الشرق الأوسط نتيجة توسعة المطارات في المنطقة وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لاستيعاب أعداد المسافرين المتزايدة. وفي المملكة العربية السعودية بلغ حجم الاستثمارات في مشروعات مطارات جديدة ما يقارب 7.35 مليار دولار «27 مليار ريال سعودي».

 

ويقوم معرض إنترسك بطرح الوسائل الحديثة والتقنيات المتطورة، التي تمنح المسافرين السهولة والمرونة في الإجراءات وتوفر الراحة التامة. قال الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، المنظمة لمعرض «إنترسك» في دبي: أحمد باولس، «من المتوقع أن تشهد الدورة الجديدة لمعرض إنترسك، نموًا كبيرًا في كل القطاعات الخاصة بتحقيق أمن وسلامة الأفراد وأمن الشركات والمؤسسات، كما يحاول إنترسك في كل دورة الإلمام بالموضوعات الهامة والمتعلقة بنظم الأمن والسلامة في العالم والمنطقة ويعد تأمين الشركات والمؤسسات والمطارات والمسافرين والركاب وتوفير كافة سبل الراحة في المطارات.

 

وأكدت جميع شركات الأمن الأكبر في العالم بالفعل على مشاركتها في المعرض ومنها شركات هانيويل سكيوريتي، بوش سكيوريتي سيستمز، ASSA ABLOY، فلير سيستمز، AXIS كوميونيكشنز، سامسونج تكوين، وتيكو انترناشيونال* إلى جانب 150 من العارضين، الذين يشاركون في المعرض للمرة الأولى. ينطلق مؤتمر إنترسك خلال أيام المعرض بحضور ومشاركة أبرز المتحدثين لبحث ومناقشة سبل مكافحة التهديدات واستقرار الأوضاع في المنطقة، بالإضافة إلى العروض الحية التي تستعرض أهم التقنيات ووسائل مكافحة الحرائق. تنقسم دورة إنترسك، والتي تنطلق في مطلع العام القادم في الفترة الممتدة من 19 وحتى 21 من يناير، إلى أربعة أقسام رئيسية هي: الأمن التجاري وأمن المعلومات، السلامة والصحة، الحرائق والإنقاذ والأمن الوطني والشرطة بحسب المدينة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled