اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يوافق على مقترح تمثيل خاص لأسوان ببورصة برلين السياحية

زعزوع يوافق على مقترح تمثيل خاص لأسوان ببورصة برلين السياحية

 

أسوان " المسلة " … وافق وزير السياحة هشام زعزوع على دراسة عدد من مقترحات النقابة الفرعية للمرشدين السياحيين باسوان وعدد من مسئولي شركات السياحة بالمحافظة بشان مقترح وجود تمثيل خاص لمحافظة أسوان في بورصة برلين السياحية التي من المقرر لها عقدها خلال الفترة القادمة وذلك لضمان الترويج السياحي المطلوب لأسوان.

صرح بذلك عبد الناصر صابر نقيب المرشدين السياحيين باسوان، وقال إن الوزير خلال زيارته أمس الثلاثاء لاسوان وعد أيضا بدراسة ربط أسوان بالمدن السياحة الهامة بمدن البحر الأحمر وشرم الشيخ عبر رحلات الطيران العارض أو الشارتر، وأيضا دراسة تشغيل طريق "أسوان برنيس" الذي يربط بين محافظتي أسوان والبحر الأحمر بهدف زيادة عدد الليالي السياحية بمحافظة أسوان.

أشار عبد الناصر صابر ان الوزير وافق أيضا على حضوره للمؤتمر الدولي لتنشيط السياحة باسوان المزمع عقده بالمحافظة خلال الفترة القادمة لبحث عملية الترويج السياحي المطلوب للمحافظة ومنطقة اقليم جنوب الصعيد. واكد صابر أن اللقاء الذي جمعهم بالوزير تناول أيضا مناقشة دعم الطريق الغربي أسوان / القاهرة باعتباره من اهم الشرايين الحيوية للسياحة المصرية مستقبلا وكذلك مناقشة ارتفاع أسعار تذاكر الطيران والتي وصفوها بأنها ستعوق حركة السياحة الداخلية في ظل توقف حركة القطارات بين القاهرة وخطوط الوجه القبلي خاصة الأقصر واسوان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled