اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تمشيط الفنادق والشقق المفروشة لضبط الأسعار في نجران والباحة خلال العيد

تمشيط الفنادق والشقق المفروشة لضبط الأسعار في نجران والباحة خلال العيد

 

نجران " المسلة " … يقوم فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة نجران بتمشيط الفنادق والشقق المفروشة بالمنطقة، للتأكد من ضبط الأسعار المحددة من الهيئة ومستوى النظافة وتوفر الخدمات كافة لمرتادي تلك المنشآت خلال عيد الأضحى المبارك. إلى ذلك، تنطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك في قصر الإمارة التاريخي بحي أبا السعود في نجران، ثاني أيام العيد، وذلك بإشراف مجلس التنمية السياحية ودعم الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وتشتمل الفعاليات على فقرات شعبية وثقافية وسياحية، بالإضافة إلى تقديم عديد من الألوان الشعبية التي تُشتهر بها المنطقة. وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة نجران صالح محمد آل مريح، أن هذه الفعاليات تم الانتهاء من التجهيز لها في وقت مبكر لتلبي رغبات جميع شرائح المجتمع وزوار المنطقة، حيث ستشتمل على أنشطة ثقافية وبرامج ترفيهية واجتماعية وبرامج تختص بالحرف والصناعات التقليدية في المنطقة وتنميتها.

وأضاف آل مريح أنه بالإمكان الحصول على رحلات سياحية في المنطقة، وذلك بالتنسيق مع أحد منظمي الرحلات السياحية المرخصين من الهيئة العامة للسياحية والآثار. إلى ذلك كثفت الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الباحة جولاتها الميدانية على الفنادق والشقق المفروشة، للتأكد من تهيئتها وجاهزيتها، لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة  منصور الباهوت، أن مسؤولي الفرع بالمنطقة سيكونون على رأس العمل خلال فترة عيد الأضحى المبارك، لمساندة المستثمرين في قطاعي الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة، وكذا في استقبال ملاحظات وشكاوى زوار المنطقة. وأكد أن أعضاء الفريق المكلف بالعمل خلال فترة العيد الذين سيقومون بزيارات ميدانية مكثفة لمساندة قطاع الإيواء لديهم جميع الصلاحيات للتعامل مع جميع الحالات التي سيواجهونها وفق الإجراءات المتبعة لدى الهيئة العامة للسياحة والآثار، داعياً الزوار والمقيمين للتعاون مع مسؤولي الهيئة بالمنطقة، من خلال إيصال أي معلومة تساهم في تطوير قطاع السياحة بالمنطقة، عبر هاتف مركز الاتصال السياحي على الرقم 19988. وثمن الباهوت دعم أمير منطقة الباحة ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للنهوض بقطاع السياحة بالمنطقة، وتقديم أفضل الخدمات للزوار من خلال دعم المستثمرين بالقطاع السياحي، وتوفير جميع الإمكانات الممكنة لخدمة هذا القطاع بكل مكوناته.
 

المصدر : الشرق

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled