اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مشروع سعودي يوفر أضاحي للحجاج بـ490 ريالاً

مشروع سعودي يوفر أضاحي للحجاج بـ490 ريالاً


توقعات بذبح مليون رأس من المواشي خلال موسم هذا العام

 

الرياض " المسلة " … حددت لجنة الإفادة لمشروع السعودية للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي سعر الأضحية لموسم حج هذا العام بـ490 ريالاً للرأس من الأغنام، ما يعادل نحو 131 دولاراً أميركياً أو 100 يورو. وأكد رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية أحمد محمد علي حرص المشروع على تخفيف الأعباء على الحجاج قدر الإمكان.

 

وأوضح أن المشروع يدير ثماني مجازر نموذجية في المشاعر المقدسة بطاقة إنتاجية إجمالية خلال موسم الحج تصل إلى أكثر من مليون رأس من الأغنام والجمال والأبقار. وأشار علي إلى أن المشروع تطور عاماً بعد عام، واتسع نطاق توزيع لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها من الفقراء والمحتاجين واللاجئين لتشمل 27 دولة، بلغ إجمالي ما تم الإفادة منها حتى نهاية موسم حج العام الماضي 61 مليون رأس من الأنعام.

 

ولفت إلى أن الأماكن التي تم تخصيصها لبيع قسائم الأضاحي والهدي تقع حول الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وفي منطقة المشاعر المقدسة، ومنافذ المملكة المختلفة، إضافة إلى إمكانية شراء السندات عن طريق مكاتب البريد السعودي المنتشرة في جميع مدن ومناطق السعودية، أو عن طريق مصرف الراجحي بجميع فروعه، أو شركة العمودي للصرافة، وعن طريق جمعية الحاج والمعتمر في مكة المكرمة، أو عن طريق الإنترنت على مدار العام من خلال الموقع الإلكتروني www.adahi.org.
 

المصدر : العربية.نت

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled