اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تحصد جائزة الناقلة الرائدة في تجربة العملاء

طيران الإمارات تحصد جائزة الناقلة الرائدة في تجربة العملاء

 

دبي " المسلة " ….  حققت «طيران الإمارات» إنجازاً جديداً بحصولها للمرة الرابعة على التوالي على جائزة «الأفضل في الشرق الأوسط في تجربة السفر الجوي للعام 2013»، ضمن حفل توزيع جوائز خيار المسافر APEX الذي أقيم في مدينة لوس أنجليس الأميركية. كما نالت الناقلة جائزة «الأفضل في تجربة السفر الجوي» ضمن جوائز تجربة السفر المستقبلي FTE التي وزعت في لاس فيغاس أخيراً.

 

وتصنف جوائز خيار المسافر APEX، التي يتم التصويت عليها من قبل الركاب، شركات الطيران من خلال الخدمات والمنتجات والمبتكرات التي تقدمها على الأرض، إضافة إلى المأكولات وخدمات المقصورة والترفيه في الأجواء. ويقوم فريق من خبراء الصناعة باختيار جوائز تجربة السفر المستقبلي FTE التي كرمت التزام «طيران الإمارات» بتقديم أفضل تجربة سفر جوي ممكنة.

 

وقال تيم كلارك، رئيس «طيران الإمارات»: «تواصل طيران الإمارات التزامها تجاه عملائها بتقديم أغنى وأفضل تجربة سفر ممكنة تتيح لهم الاستمتاع بوسائل الراحة التي توفرها على كل رحلة وإلى أي وجهة تخدمها». وأضاف كلارك: «نعمل على تطوير جميع خدماتنا بشكل مستمر، من أبسط الخدمات على الأرض وحتى أفخم وأفضل المبتكرات الترفيهية التي نوفرها في الأجواء بهدف ضمان بقائنا في صدارة الابداع والالتزام ورعاية عملائنا. ونشكر القائمين على كل من جوائز APEX وFTE على تكريم تميّز خدماتنا».

 

وتؤكد «طيران الإمارات»، منذ تأسيسها في العام 1985، التزامها المطلق بتقديم تجربة سفر متطورة لعملائها. وتعتبر الناقلة أول شركة طيران توفر خدمة السيارة مع السائق المجانية لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأصبحت في العام 1992 أول خطوط جوية في العالم تركب نظام الفيديو الشخصي في كل مقعد في الدرجات الثلاث على جميع طائراتها. وتعتبر كذلك أول ناقلة توفر الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى فضلاً عن نظام الإضاءة المبتكر في جميع المقصورات الذي يحد من تأثير عناء السفر.

 

وتعتبر «طيران الإمارات» كذلك أول ناقلة في العالم توفر لركابها إمكانية استخدام هواتفهم النقالة على الرحلات من خلال نظام إيروموبايل. ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice أكثر من 1500 قناة مرئية ومسموعة، وكانت الناقلة بدأت أخيراً بتوفير شاشات متطورة تعمل باللمس لدعم نظام الفيديو الشخصي في كل مقعد على الدرجات الثلاث.

 

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس «طيران الإمارات» في دائرة الاتصالات المشتركة للمنتجات والنشر والمناسبات، عقب استلامه الجائزتين بالنيابة: «تبدأ تجربة المسافر مع طيران الإمارات من اللحظة التي يحجز رحلته، وانطلاقاً من هذه النقطة يبدأ عملنا في تقديم تجربة متكاملة تتجاوز كافة التوقعات». وأضاف برانيللي: «يعمل فريق طيران الإمارات بشكل متكامل لضمان أن كل جزئية من رحلة المسافر معنا هي استثنائية».

 

وكانت الناقلة قد حصدت في أوائل العام الجاري جائزة «أفضل ناقلة جوية للعام» ضمن جوائز سكاي تراكس السنوية، إضافة إلى جائزة أفضل نظام ترفيه جوي في العالم للسنة التاسعة على التوالي. كما حصلت على جائزة «شركة طيران العام» في حفل جوائز الأعمال 2013 الذي أقامته مجلة «غلف بيزنس» في دبي.

 

وتأتي هذه الجوائز المرموقة في الوقت الذي تشهد الناقلة موجة أخرى جديدة من الإعلان عن إطلاق خدمات إلى محطات جديدة لتوسيع شبكة خطوطها التي تغطي قارات العالم الست. وشهد الحفل، الذي حضره 300 مدعو، تكريم أفضل الشركات والرؤساء التنفيذيين في تسعة قطاعات للأعمال. وكان قد تم اختيار الفائزين بجوائز «غلف بيزنس» من قبل لجنة حكم مستقلة ضمت أعضاء من مختلف القطاعات.

 

وأطلقت «طيران الإمارات» منذ بداية 2013 وحتى الآن خدمات جديدة إلى كل من وارسو والجزائر ومطار هانيدا في طوكيو واستوكهولم. وسوف تبدأ قريباً تشغيل رحلات إلى مطار كلارك الدولي في الفيليبين وخدمة عبر الأطلسي بين مدينة ميلانو الإيطالية ونيويورك، وخدمة إلى كوناكري عاصمة غينيا، وإلى مدينة سيالكوت الباكستانية وإلى العاصمة الأفغانية كابول. وفي العام 2014، ستبدأ تشغيل رحلات يومية إلى كل من العاصمة الأوكرانية كييف وتايبيه وإلى بوسطن في الولايات المتحدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled