اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معايعة توقع مذكرة تعاون مع المنظمة العربية للسياحة

 

معايعة توقع مذكرة تعاون مع المنظمة العربية للسياحة

 

بيت لحم "المسلة" ….وقعت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، وخلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، مذكرة التفاهم المشترك مع المنظمة العربية للسياحة، يمثلها رئيس المنظمة بندر بن فهد آل فهيد.

وتأتي هذه المذكرة في إطار توثيق التعاون الخاص بصناعة السياحة وتنميتها، وتوفير إطارات ملائمة ودائمة للتعاون السياحي بين الجانبن، بحيث يعمل الطرفان على تشجيع كل أشكال التعاون الثنائي المتاح.

وتنص مذكرة التعاون أنه في حال تبني المنظمة للسياحة أي مشروع استثماري متعلق بالقطاع السياحي مع القطاع الخاص، يكون مقره الرئيس أو أحد فروعه في الأراضي الفلسطينية. فإن وزارة السياحة والآثار ستسعى لتهيئة المناخ المناسب وتذليل كافة المعيقات من حيث تشجيع الاستثمار وتسهيل الاجراءات بحسب معا.

كما وتنص المذكرة على أن تقوم المنظمة بعقد ورشات عمل للمستثمرين العرب للتعرف بآليات ضمان الاستثمار، حيث ستعمل أيضا على طلب التمويل من البنك الإسلامي للتنمية.

وبهذه الاتفاقية فإن لفلسطين الاستفادة من كافة الاتفاقيات التي وقعتها المنظمة العربية للسياحة مع شركائها الاستراتيجيين، ولا سيما البنك الإسلامي للتنمية والمؤسسة الإسلامية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، بالإضافة إلى كافة الاتفاقيات الأخرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled