اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معايعة تبحث مع سفير روسيا سبل دعم حركة السياحة الى فلسطين

 

معايعة تبحث مع سفير روسيا سبل دعم حركة السياحة الى فلسطين

 

بيت لحم "المسلة" …  التقت رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم بالكسندر روداكوف سفير روسيا الاتحادية في فلسطين.

 

ورحبت معايعة بالضيف مشيدة بمتانة العلاقة التاريخية التي تربط فلسطين بروسيا والدعم الروسي لفلسطين في كافة المجالات وخاصة المشاريع التي تقوم روسيا بتاسيسها مؤخرا في بيت لحم واريحا.

 

واشارت وزيرة السياحة والآثار لـ معا الى اهمية التعاون مع الجانب الروسي لمواصلة تطوير الحركة السياحية بين الطرفين وخاصة لاستضافة افواج جديدة من السياح والحجاج الروس في فلسطين لا سيما ان روسيا تعتبر اليوم من اهم الاسواق للسياحة الفلسطينية وتتبوء المركز الاول من حيث اعداد السياح الوافدة الى فلسطين, شاكرة الكنيسة الارثوذكسية الروسية ومنظمي هذه الرحلات السياحية لاهتمامهم بالاقامة في المدن الفلسطينية حيث ان عدد كبير من السياح والحجاج الروس يفضلون الاقامة في الفنادق الفلسطينية.

 

وتطرقت وزيرة السياحة والآثار الى برامج الوزارة لاستقطاب السياح الروس وحث القطاع السياحي الروسي للتعامل المباشر مع وكالات السياحة والسفر الفلسطينية, مشيرة ايضا الى مشاركة فلسطين في المعارض السياحية العالمية التي تقام في روسيا لتوفير المظلة واتاحة الفرصة للتواصل بين وكالات السياحة بين الطرفين.

 

وبدوره الكسندر روداكوف رئيس ممثلية جمهورية روسيا الاتحادية فقد اعرب عن سعادتة للقائه مع وزيرة السياحة والآثار مشيرا الى اهمية العمل لتوثيق اسس التعاون في المجال السياحي على اعتبار اهمية السياحة لفلسطين والمجتمع الفلسطيني باعتبار فلسطين تحوي العديد من الاماكن الدينية والتاريخية الهامة والتي شكلت على مدى التاريخ عنصرا هاما من عناصر الجذب السياحي من كافة ارجاء العالم.

 

وتطرق الجانبان للاجتماع حول سبل تطوير التعاون الثنائي والعلاقة مع الوكالة الفدرالية الروسية للسياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled