اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطارات دبى تطلق البرنامج الاكاديمي “تطوير” لتأهيل موظيفها

 

مطارات دبى تطلق البرنامج الاكاديمي "تطوير" لتأهيل موظيفها

دبي "المسلة" … أطلقت مؤسسة مطارات دبي الدفعة الثانية من البرنامج الاكاديمي "تطوير" الذي يهدف الى تعزيز المكتسبات العلمية لموظفيها المواطنين وتأهيلهم لمواكبة متطلبات وتحديات قطاع الطيران المستقبلية بانتداب أربعة من موظفي المؤسسة .

 

ويأتي اطلاق البرنامج ضمن استراتيجية ادارة التطوير والتعليم في المؤسسة بهدف مواكبة الخطة الاستراتيجية 2020 والارتقاء بأداء صناعة الطيران في دبي التي ستشكل نحو 32 في المائة من اجمالي الناتج المحلي للإمارة بنهاية 2020.

 

ويستهدف برنامج "تطوير" الموارد البشرية المواطنة من الجامعيين وهو واحد من البرامج المميزة التي ابتكرتها ادارة التطوير والتعليم لجعل مطارات دبي كخلية نحل يعمل كل فرد فيها وفق معايير تميز ترتقي بأدائه ووعيه لأهمية ومتطلبات العمل في قطاع الطيران.

 

وتم انتقاء الموظفين الأربعة جاسم غروبتي ومحمد خلفان من إدارة الخدمات الهندسية وخميس راشد من ادارة الشؤون التجارية ومحمد الشامسي من مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية – بناء على معايير الكفاءة والجدارة وقدرتهم على مواصلة تلقي التعليم العالي "البكالوريوس والماجستير" في مجال ادارة الطيران على مدى يتراوح بين 12 – 24 شهرا حسب التخصص.

 

وحث بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي الموظفين الأربعة على ادراك اهمية البرنامج الجديد وما يتيح لهم من فرصة فريدة لمواصلة تعليمهم العالي برعاية من المؤسسة .. مشيرا الى أن هذا الاستثمار سيعود بالنفع العميم على الموظف والمؤسسة والمجتمع بشكل عام.

 

من جانبها أكدت سامية كتيت نائب الرئيس لشؤون التعليم والتطوير في مطارات دبي لـ وام أن برنامج "تطوير" هو ثمرة جهود طويلة قام بها فريق عمل متكامل وتمت دراسته بعناية فائقة لتوفير احتياجات صناعة الطيران في دبي من خلال موظفي المؤسسة أنفسهم بعد تطوير قدراتهم العلمية والمهنية وذلك لمواكبة النمو الذي تسجله صناعة الطيران في دبي وتوسعات الخطة الاستراتيجية 2020 لقطاع الطيران في الامارة.

 

وأقامت المؤسسة لموظفيها الأربعة الذين تم اختيارهم لمواصلة تعليمهم في كلية الطيران التابعة لطيران الامارات احتفالا خاصا بهذه المناسبة متمنية لهم التوفيق والنجاح لإكمال دراستهم على اكمل وجه.

 

من جانبهم أعرب الموظفون الذين تم اختيارهم للبرنامج عن سعادتهم بمواصلة دراستهم مما يمنحهم فرصة لتعزيز مهاراتهم وجهوزيتهم لمواجهة تحديات عملهم مؤكدين أن مثل هذه الخطوة ستعزز قدراتهم وعطائهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled