اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تفتتح مكتباً رئيسياً في برلين لتعزيز حضورها بالاسواق الالمانية

 

الاتحاد للطيران تفتتح مكتباً رئيسياً في برلين لتعزيز حضورها بالاسواق الالمانية

أبوظبى "المسلة" … أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح مكتب رئيسي جديد لعملياتها الأوروبية في برلين، بما يسهم في تعزيز حضور الشركة داخل الأسواق الألمانية وتوطيد العلاقات الاستراتيجية مع طيران برلين.

يضمّ المكتب الجديد، الذي يحظى بموقع مُتميّز داخل ميدان بوتسدامر بلاتز التاريخي، وحدة المبيعات والتسويق بألمانيا وأوروبا التابعة للاتحاد للطيران ومكاتب الحجز وإصدار التذاكر المشتركة بين الاتحاد للطيران وطيران برلين.

يقع المكتب في الطابق الثامن من بناية راقية بشارع لينكستراسا التي صممها ريتشارد روجرز، وهو المهندس المعماري الذي يشتهر بأعماله في مركز بومبيدو في باريس وبناية ليودز وقبة الألفية في لندن.

وفي إطار الافتتاح الرسمي، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي، قائلاً: "تُشكل ألمانيا جزءاً حيوياً من شبكة الاتحاد للطيران للركاب والشحن التي تشهد نمواً مطرداً. وبينما تقع معظم أوروبا تحت وطأة أزمة اليورو، فإن حركة السفر الوافدة والمغادرة من ألمانيا تشهد أداءً طيباً بالنسبة لنا."

وأكد هوجن أن مكتب برلين المركزي الجديد سيعود بالنفع على الأقسام التجارية التابعة لكل من الاتحاد للطيران وطيران برلين، حيث سيعملان معاً بصورة وثيقة أكثر من ذي قبل بغرض تعزيز القيمة لكلا الشركتين. وتابع قائلاً: "من الحصافة أن يتم إنشاء المكتب الرئيسي في برلين كي نكون قريبين من شريك الحصص الإستراتيجي."

ومن المقرر أن يتولى جوست دن هارتوج، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا في الاتحاد للطيران وفيليب لوين، مدير عام الاتحاد للطيران في ألمانيا رئاسة فريق الاتحاد للطيران في أوروبا وألمانيا على التوالي من المكتب الجديد في برلين.

يضمّ المكتب الجديد 35 موظفاً تابعاً للاتحاد للطيران، من بينهم 25 ألمانياً، في حين ينتمي الموظفون الباقون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وهولندا ومصر والهند وإيطاليا وباكستان والمغرب والمملكة المتحدة وسويسرا.

وأردف هوجن: "يُمثل عام 2013العام التاسع لانطلاق العمليات التشغيلية للشركة في ألمانيا، التي تعتبر أكبر سوق لحركة السفر المغادرة على مستوى أوروبا."

"وخلال العام الماضي، زاد ضيوف الشركة المسافرين من وإلى ألمانيا بنسبة 47 في المائة (530,351 مسافراً) مقارنة بعام 2011، ويرجع الفضل في ذلك إلى تعزيز معدل إشغال المقاعد من وإلى فرانكفورت وميونيخ وإطلاق رحلات دوسلدورف مدعومة بروافد التغذية القادمة من طيران برلين. كما أثبتت حركة الشحن كفاءة عالية حيث نقلت الشركة نحو 52 ألف طن من وإلى ألمانيا، بزيادة قدرها 18 في المائة."

وأشار هوجن إلى أن أكثر الوجهات رواجاً في أوساط المسافرين الألمان هي العاصمة أبوظبي وبانكوك وسيدني وملبورن وشنغهاي وكوالامبور، منوهاً أن هذا الربع السنوي يتجه نحو تحقيق نتائج قياسية من حيث حركة المرور.

واختتم هوجن حديثه: "بالنظر إلى الأفاق المستقبلية، فنحن نمضي قدماً نحو تحقيق المعدلات المستهدفة لعام 2013. وبعد افتتاح هذا المكتب، فنحن بلا شك سنظل في أوروبا وألمانيا على المدى الطويل."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled