اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق الغردقة تعود للحياة بعد صراع مع الموت

 

فنادق الغردقة تعود للحياة بعد صراع مع الموت

 

الغردقة "المسلة" ….شهدت مدينة الغردقة، امس عودة 5 فنادق للتشغيل من جديد بعد توقف استمر قرابة 40 يوما عقب فض اعتصامي النهضة ورابعة وقيام بعض الدول بفرض حظر السفر على رعاياها إلى البحر الأحمر.

 

صرح بذلك اللواء حاتم منير – أمين عام غرفة المنشآت الفندقية بالبحرالأحمر، وقال لـ أ ش أ إن الفنادق الخمسة التى عادت للتشغيل واستدعت العمالة من الأجازات ، منها 3 فنادق تابعة لمجموعة الباتروس وفندقان بسهل حشيش وخليج أبو سومة.

 

وكان التقرير الصادرعن غرفة المنشآت الفندقية الأسبوع الماضى قد أشار إلى وجود 98 فندقا متوقفا عن التشغيل بسبب حظر السفر ، إلا أن عددا كبيرا من الفنادق حافظت على العاملين بها في الأجازات ومنحتهم المرتبات ونسبة الـ12%.

وأشاد منير بجهود وزيرالسياحة هشام زعزوع في السفر المتكرر للدول الأوروبية ومعرض روسيا السياحي للمساهمة في إلغاء الدول لحظر سفر رعاياها والتي أثمرت عن عودة رحلات الطيران.

وفي سياق متصل ، أكد إبراهيم عبدالعليم – المنسق الإعلامي لمجموعة الباتروس أنه تم إعادة تشغيل 3 فنادق للمجموعة ومنها مدينة الألعاب المائية، وسيتم تشغيل آخر فندقين مع نهاية الأسبوع الحالي، كما تم صرف المرتبات والمستحقات المالية لجميع العاملين خلال فترة التوقف.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled