اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تطلق خدمة ركاب دون توقف إلى تايبيه المحطة 16 بالشرق الأقصى

 

طيران الإمارات تطلق خدمة ركاب دون توقف إلى تايبيه المحطة 16 بالشرق الأقصى

دبى "المسلة" … أعلنت طيران الإمارات عن خطط لإطلاق خدمة ركاب من دون توقف إلى تايبيه التي ستصبح اعتباراً من 10 شباط (فبراير) 2014 المحطة رقم 16 للناقلة في الشرق الأقصى.

 
وسوف تتم الخدمة الجديدة بمعدل ست رحلات في الأسبوع إلى مطار تايوان الدولي في تايبيه بطائرة بوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: ثمانية أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال أعمال، و304 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف في السياحية.

 
وسوف ينعم المسافرون على الطائرة بخدمات الضيافة المتفوقة على أيدي مضيفي الناقلة، ووجبات الطعام الشهية المحضرة على أيدي كبار الطهاة العالميين، إضافة إلى الاستمتاع بنظام للمعلومات والاتصالات والترفيه ice الذي يوفر ما يزيد على 1500 قناة تعرض أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب.

 
وتعد تايبيه، التي يبلغ عدد سكانها سبعة ملايين نسمة، مركزاً اقتصادياً وثقافياً في المنطقة يحفل بالعديد من المعالم البارزة الجديرة بالزيارة ويوفر الكثير من فرص التسوق الجذابة. وتشتهر بإنتاج وتصدير الأجهزة الإلكترونية والمنسوجات والمنتجات البلاستيكية والمطاطية والمعدات البصرية وأجهزة التصوير والكيماويات.

 
وقال باري براون، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «تشغل الإمارات للشحن الجوي خدمة شحن خاصة إلى تايبيه منذ العام 2003. ونظراً إلى مكانتها كمركز تجاري عالمي والطلب الكبير على السفر منها وإليها، فإن إطلاقنا خدمة ركاب إلى تايبيه يأتي كتطور طبيعي».

 
وأعرب براون عن ثقته بأن الخدمة الجديدة ستفتح فرصاً تجارية جديدة عبر شبكة خطوط طيران الإمارات، كما ستعزز حركة التجارة والسياحة إلى تايبيه. وأضاف: «تعد دبي مقرنا الرئيس مركزاً تجارياً عالمياً أيضاً، ويشكل إطلاق خدمتنا الجديدة مثالاً بارزاً على الدور الذي تقوم به طيران الإمارات في ربط المراكز التجارية العالمية وتعزيز حركة التجارة والسفر فيما بينها. ومن خلال دبي، فإن طيران الإمارات توفر لركابها من مختلف محطات الشبكة وصولاً سهلاً إلى تايبيه، كما تتيح للقادمين من تايبيه مواصلة سفرهم بسهولة مع توقف واحد في دبي إلى 70 دولة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا».

 
من جهة أخرى، أعلنت طيران الإمارات عن خطط لزيادة السعة المقعدية بين دبي وبانكوك، وذلك بتشغيل رحلة يومية سادسة بين المدينتين ابتداءً من 27 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.

 
وقال براون: «سوف يتزامن إطلاق رحلة يومية سادسة إلى بانكوك مع بدء استخدام طائرة ثانية يومياً من طراز A380 على هذا الخط، ما يؤكد أهمية تايلند بالنسبة إلى طيران الإمارات».

 
وأضاف لـ الحياة: «نظراً إلى زيادة الطلب من الركاب، فإننا نشهد نمواً متواصلاً من حيث عدد الرحلات والسعة المقعدية على جميع خطوطنا في منطقة جنوب شرقي آسيا. فإضافة إلى إطلاق رحلة يومية سادسة إلى بانكوك، سترفع طيران الإمارات خدماتها إلى هونغ كونغ لتصبح أربع رحلات يومياً بدءاً من 27 تشرين الأول، كما ستطلق خدمة يومية جديدة إلى مطار كلارك الدولي في الفيليبين اعتباراً من أول تشرين الأول المقبل».

 
وستستخدم الناقلة لرحلتها اليومية السادسة طائرة بوينغ 777-300 مقسمة إلى ثلاث درجات: 12 مقعداً في الأولى و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و220 مقعداً في السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled