اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السلطات التايلاندية تبحث عن “المضيفة الشبح” المنقذة

السلطات التايلاندية تبحث عن "المضيفة الشبح" المنقذة

تم تشكيل لجنة في المطارات الوطنية في تايلاند، للتحقيق في الهبوط الاضطراري لطائرة ايرباص التابعة للخطوط الجوية التايلاندية الدولية في بانكوك، للبحث عن "المضيفة الشبح" التي ساعدت في اجلاء المسافرين من الطائرة، وذلك حسبما أفادت يوم الاحد، قناة التلفزيون الوطنية الثالثة في تايلاند.

وكانت الطائرة في طريقها من مدينة قوانغتشو الصينية، واضطرت في 15 أيلول/سبتمبر للهبوط في مطار بانكوك، وجراء الانزلاق انحرفت الطائرة عن المدرج. ولم يصب أحد بأذى في الحادث، ولكن تضرر 13 شخصا خلال عملية إخلاء الطائرة. وقال أحد الركاب للقناة التلفزيونية، أنه في خضم الذعر رأى مضيفة، ترتدي الزي التقليدي التايلندي. ولم يلاحظ الراكب اسمها على علامة الصدر. وأكد أنها كانت هادئة جدا، وطلبت من الركاب استعادة النظام على الفور.

وبعد اخلاء الطائرة، لم ير أحد المضيفة مرة أخرى. وعلى الرغم من هذه الأدلة، فإن جميع مضيفات الطيران أكدن أنهن كن يرتدين زي الطيران. وحسب التقاليد، جميع مضيفات الخطوط الجوية التايلاندية، يرتدين الزي التقليدي التايلاندي عند الاقلاع، و مرة أخرى يستعدن زي المضيفات قبل هبوط الطائرة. وقد أكدت كاميرات مراقبة المطار ورجال الاطفاء وعمال الانقاذ أن جميع أفراد الطاقم أثناء إجلاء الركاب كانوا يرتدون الزي الرسمي لشركة الطيران .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled