Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

منزل شهد 7 جرائم قتل يتحول لمقصد سياحي في كاليفورنيا

منزل شهد 7 جرائم قتل يتحول لمقصد سياحي في كاليفورنيا

واشنطن " المسلة " … منزل شهد العديد من جرائم القتل بات مقصدا سياحيا للعديد من السواح الذين يزورون ولاية كاليفورنيا الأميركية. وكأنك تتابع فيلما هوليوديا، صاحبة منزل تقتل 7 مستأجرين في منزلها بمدينة ساكرمنتو القديمة وتدفنهم تحت تراب العقار الذي أصبح مقصدا سياحيا للعديد من سواح الولاية المشمسة.

 

تم إدانة المدعوة دوروثي بونته في العام 1993 بالقتل المتعمد بهدف الحصول على شيكات المعونة الاجتماعية للضحايا. حُكم عليها بعقوبتي سجن مؤبد لتموت في السجن العام 2011 عن عمر ناهز الـ 82 بعد سلسلة جرائم هزت المجتمع الأميركي. وكانت لجنة محلية قررت إعادة تأهيل المنزل أمام السواح، إلى جانب عدد من المنازل المجاورة كقصر المحافظ. وأوضح لصحيفة "تلغراف" أحد عناصر الشرطة الذي شارك في التحقيقات آنذاك إلى مكان عثوره على الدماء تحت سجادات المنزل ليكتشفوا بعد ذلك المجزرة.

 

وكان توم وليامز وزوجته باربارا هولمز اشتريا المنزل العام 2010 لقاء 10 آلاف دولار وأحدثا فيه بعض التجديدات قبل أن ينتقلا للعيش فيه. ومن المواقع السياحة السوداء الأخرى مثلا قرية في اوكرانيا كان يقطنها آلاف العمال قبل حادثة تشرنوبيل الشهيرة، وأنقاض سفينة "كوستا كونكورديا"، وقرى في نيو أورلينز تدمرت بعد إعصار كاترينا.
 

المصدر : العرب الآن

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله