اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النومان : سياحة الشارقة تعزز مكانتها من خلال مشاركتها فى معرض موسكو

 

النومان : سياحة الشارقة تعزز مكانتها من خلال مشاركتها فى معرض موسكو

الشارقة "المسلة" … أكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية مشاركة إمارة الشارقة في معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية الذي يعتبر منصة هامة تجمع على مدى أربعة أيام نخبة من المشاركين والزوار الفاعلين في القطاع السياحي في الأسواق الروسية والعالمية .

 

وقال أن هذه المشاركة تسهم في تعزيز المكانة المرموقة التي تبوأتها الشارقة في الأسواق الروسية واتحاد الدول المستقلة التي تعد كبرى الأسواق المصدرة للسياح بمعدل 19 مليون سائح سنويا.

 

جاء ذلك خلال حفل افتتاح معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية (ليجر موسكو) الذي تشارك فيه إمارة الشارقة للعام الثالث عشر على التوالي وتجري فعالياته في مركز المعارض – كروكوس اكسبو بالعاصمة الروسية والذي بدأ أمس ويختتم بعد غد الجمعة ويجمع عددا من كبار صناع السياحة والوجهات العالمية والمستثمرين ورجال الأعمال من حوالي 70 وجهة عالمية.

 

ونوه النومان بالإقبال الكبير للسياح الروس في الإمارة حيث تعد الأسواق الروسية كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الشارقة .. موضحا تصدر السياح الروس قائمة تدفق السياح إليها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 23 بالمائة من إجمالي زوارها خلال هذه الفترة ووصل عددهم إلى 220 ألفا و 662 سائحا .

 

واشار إلى حرص العربية للطيران على زيادة وجهاتها في الأسواق الروسية واتحاد الدول المستقلة ليناسب الاعداد المتزايدة من تلك الأسواق في كل عام.

 

وأضاف النومان لـ وام أن هذه المشاركة الترويجية تسهم في الترويج للموسم السياحي القادم وتتزامن مع بدء التحضيرات لعدد من المهرجانات العالمية أبرزها مهرجان الشارقة المائي ومهرجان أضواء الشارقة ومعرض الشارقة الدولي للكتاب وغيرها من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تعزز مكانة الإمارة عالميا كوجهة مثالية لجميع أفراد العائلة.

 

ويترأس محمد علي النومان رئيس الهيئة وفد الإمارة إلى المعرض الذي يضم ممثلين عن هيئة مطار الشارقة الدولي والعربية للطيران ووكالة الشارقة الوطنية للسياحة والسفر والخالدية للسياحة ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية وفندق غولدن توليب الشارقة وفندق رمادا الشارقة وفندق كورال بيتش وفندق شاطىء السيف.

 

ويجمع جناح الإمارة الذي تبلغ مساحته 108 أمتار مربعة بين التصميم العصري والركن التراثي الذي يعكس عادات وتقاليد شعب الإمارات ويتم خلاله توزيع منشورات وكتيبات باللغتين الروسية والانجليزية على زوار الجناح .

 

كما توفر الهيئة صفحة الكترونية باللغة الروسية تعرف بمواقعها التراثية والسياحية والترفيهية وتروج لأبرز الفعاليات والمهرجانات العالمية التي تنظم في الإمارة على مدار العام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled