اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لدعم السياحة الشتوية..فعاليات “عروض الشارقة للتسوق 2023” تنطلق غداً بمدن الإمارة 

لدعم السياحة الشتوية..فعاليات "عروض الشارقة للتسوق 2023" تنطلق غداً بمدن الإمارة 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

فعاليات ترفيهية وتخفيضات كبرى وجوائز على مدار 37 يوم من المفاجآت

الشارقة – لدعم السياحة الشتوية بالشارقة ، تشهد الإمارة غداً (الجمعة) انطلاق فعاليات “عروض الشارقة للتسوق 2023” الحدث الترويجي والترفيهي الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة تحت شعار “ابتسم للعروض ابتسم للتسوق”، وتستمر حتى تاريخ 20 يناير 2024، وسط مشاركة عدد كبير من مراكز التسوق ومحال البيع بالتجزئة على مستوى الإمارة .

 

 

 

ويزخر الحدث الذي ستنطلق أولى فعالياته في مركز ستي سنتر الزاهية، بالعديد من الأنشطة التسويقية والبرامج الترفيهية التي تُغطّي مُختلف مناطق ومدن الشارقة، وذلك بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق التجارية، وبالتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة، بالإضافة إلى العروض الترويجية والتخفيضات الكبرى على مختلف أنواع المُنتجات والبضائع وأشهر العلامات التجارية.

 

تسوق وترفيه

وتهدف عروض الشارقة للتسوق إلى تعزيز الجاذبية السياحية والتسويقية للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة متميزة للتسوق والسياحة، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التي تقوم على ثلاثة عناصر أساسية هي: التسوق والترفيه والربح الكبير.

 

لدعم السياحة الشتوية..فعاليات “عروض الشارقة للتسوق 2023” تنطلق غداً

 

عروض الشارقة للتسوق

حيث تقدم عروض الشارقة للتسوق لجمهور المتسوقين باقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا، التي خصّصتها المراكز التجارية والأسواق المركزية ومتاجر التجزئة المُنتشرة في الإمارة، بالإضافة إلى سحوبات على المشتريات، وتخفيضات كبرى على المنتجات والملابس والعطور والإلكترونيات والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ ومعدات الرحلات الخارجية وغيرها.

 

فعاليات تراثية

وتتميز عروض الشارقة للتسوق لهذا العام بما تتضمنه من فعاليات تراثية وفلكلورية ستنظم في مركز صحارى سنتر وسيتي سنتر الزاهية وميغا مول، بهدف إثراء تجربة سكان إمارة الشارقة وزوارها أثناء التسوق، إلى جانب مجموعة من الأنشطة المخصصة للأطفال والعائلات التي ستنظم في السوق المركزي والواحة مول ومسرح المجاز.

 

 

بالإضافة إلى الفعاليات الشتوية المصاحبة التي ستقدمها مجموعة فريدة من الوجهات والمعالم السياحية ومراكز التسوق المميزة التي تشتهر بها إمارة الشارقة.

 

دعم السياحة الشتوية

وتشكل عروض الشارقة للتسوق فرصة مهمة لدعم قطاعي تجارة التجزئة ودعم السياحة الشتوية في ظل ما تزخر به من أنشطة تسويقية وترفيهية مميزة وخصومات كبرى وجوائز قيمة .

 

تنشيط الحركة التسويقية

إلى جانب تزامنها مع فترة عطلات نهاية العام، ما يساهم في تنشيط الحركة التسويقية في الأسواق وتعزيز المبيعات .

 

 

بالإضافة إلى توفير فرصة مميزة لزوار وسكان إمارة الشارقة لاستكشاف والاستمتاع بالمميزات السياحية للإمارة.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled